تخفيضات إلى 65% عبر "بطاقة مهرجان دبي للتسوّق"

زائرو "مهرجان دبي للتسوُّق" سيحصلون على تخفيضات مُذهلة، في أكثر من 60 وجهة ترفيهيَّة وسياحيَّة
من المُمكن الإفادة من التخفيضات عبر "بطاقة مهرجان دبي للتسوُّق"، في وجهات مُميَّزة، مثل: "آي إم جي عالم من المغامرات"
من المُمكن الإفادة من التخفيضات عبر "بطاقة مهرجان دبي للتسوُّق"، في وجهات مُميَّزة، مثل: "لا بيرل"
لقطة في "آي إم جي عالم من المغامرات"، بدبي
في الدورة الثالثة والعشرين لـ"مهرجان دبي للتسوُّق"، فعاليَّات خاصَّة بقطاع التجزئة في مجالات الأزياء والموضة والجمال والعطور والذهب والمجوهرات
5 صور

سيحصل زائرو "مهرجان دبي للتسوُّق"، الذي تنطلق فعاليَّاته في 26 ديسمبر/كانون الأوَّل الجاري وتستمرُّ حتَّى 27 يناير/كانون الثاني 2018، على تخفيضات مذهلة في أكثر من 60 وجهة ترفيهيَّة وسياحيَّة، كما في مجموعة من المطاعم المُميَّزة، وذلك من خلال "بطاقة مهرجان دبي للتسوُّق"، البطاقة التي توفِّر خصومات تصل إلى 65%.

يمكن الإفادة من التخفيضات عبر تفعيل "بطاقة مهرجان دبي للتسوُّق"، ابتداءً من 26 ديسمبر الحالي والاستمرار باستخدامها حتى 20 فبراير/شباط 2018، وذلك في وجهات مُميَّزة، مثل: "قمَّة برج خليفة" و"لا بيرل" و"دبي باركس آند ريزورتس" و"آي إم جي عالم من المغامرات". كما سيتمكّن محبُّو الألعاب المائيَّة من المتعة بأجواء "حديقة وايلد وادي المائيَّة" المشوِّقة. وستتوفَّر خيارات للأطفال للعب والمرح واكتساب مهارات جديدة في "كيدزانيا".
للذوَّقة نصيب في 21 مطعمًا، ومن بينها: "شان كونولي" بـ"دبي أوبرا" و"تاي شي" بـ"أهرامات وافي" و"كاليدوسكوب" بـ"أتلانتس النخلة"، بالإضافة إلى "سبايس فالي" بـ"آي إم جي عالم من المغامرات". ويُقدِّم الأخير خصومات كبرى على أسعار الـ"بوفيه" اليوميَّة. أمَّا لمحبِّي احتساء الشاي، يمنح مطعم "البيت" الراقي وسط مدينة دبي أسعارًا مُخفَّضة لحاملي "البطاقة".
تتوفَّر باقات "بطاقات مهرجان دبي للتسوُّق"، بأسعار تبدأ من 399 درهمًا إماراتيًّا.
الجدير بالذكر أن الدورة الثالثة والعشرين لـ"مهرجان دبي للتسوُّق"، الذي تنظِّمه "مؤسَّسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، تتضمَّن فعاليات مجَّانيَّة، مثل: عروض الألعاب الناريَّة وأخرى تناسب أفراد العائلة في معظم المراكز التجاريَّة، من دون الإغفال عن فعاليَّات خاصَّة بقطاع التجزئة في مجالات الأزياء والموضة والجمال والعطور والذهب والمجوهرات.
__________________
* لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الآتي:

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/