ماجدة الرومي تغرّد لحفلها في السعودية

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
5 صور

نشرت الفنانة ماجدة الرومي تغريدة حول حفلها المرتقب في المملكة العربية السعودية، تناولت حفلها الأول، واعدة بحفل ثانٍ في الأعوام المقبلة.

وتوجهت ماجدة الرومي في تغريدتها، إلى جمهوري جدة والرياض، قائلة: "نلتقيكم في الرياض..أما الأحبة في جدة ولأنّ الموسم ضيّق، منوعدكم السنة المقبلة إن شاء الله بلقاء".

وستلتقي ماجدة الرومي الجمهور في الرياض في حفل نسائي من تنظيم الهيئة العامة للترفيه، سيقام في 28 من شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

وكانت روزنامة الترفيه قد روجت لحفل ماجدة الرومي في الرياض، عبر حسابها الرسمي على تويتر من خلال هاشتاغ "شتانا ترفيه"،  حيث نشرت صورة لماجدة الرومي مرفقة بمقطع من أغنيتها "كلمات"، وهي: كلمات تقلب تاريخي/تجعلني امرأة في لحظات.

وماجدة الرومي هي الفنانة اللبنانية الثانية التي تحيي حفلًا في المملكة العربية السعودية، بعد الحفل الذي أحيته الفنانة هبة طوجي خلال شهر كانون الأول /ديسمبر الجاري، وإليهما أحيا غسان الرحباني حفلًا موسيقيًّا غنائيًّا قبل أيام عدة.

 من ناحية أخرى تستعد ماجدة الرومي لإحياء مجوعة ريسيتالات في لبنان، لمناسبة عيد الميلاد المجيد، كما ستحيي حفلًا على مسرح مدينة دبيللإعلام،  في 28 كانون الثاني /يناير المقبل 2018.

وتعمل ماجدة الرومي على إنجاز ألبوم غنائي جديد، يضم أغنيات بالعامية والفصحى،  سوف تطرحه في بداية العام المقبل 2018، وهو من إنتاج  الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي.

يشار إلى أنّ الفنانة ماجدة الرومي طرحت أخيرًا عملًا غنائيًّا جديدًا بعنوان:  "متى يأتي المساء" من كلمات الشاعر طلال حيدر، وألحان الموسيقار  طلال، وتوزيع ميشال فاضل، وتم تسجيله في أوكرانيا، كما طرحت أيضًا أغنية أهدتها لوالدتها في ذكرى رحيلها، بعنوان: "ما كنت قول بتفلي"، وهي من كلمات جرمانوس جرمانوس، وألحان مروان خوري، وتوزيع ميشال فاضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"