بالفيديو والصور: آيتن عامر تتعرّض للإهانة بسبب هذا المشهد

آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر
كواليس مسلسل الطوفان
كواليس مسلسل الطوفان
كواليس مسلسل الطوفان
كواليس مسلسل الطوفان
آيتن عامر
8 صور

تصدّت الفنانة  آيتن عامر  لردود فعل الجمهور، وحالة الهجوم التي تعرضت لها وعدد من أبطال مسلسل "الطوفان"، بعد تورطهم في مقتل والدتهم "الحاجة صفية" والتي تجسد دورها الفنانة نادية رشاد، مؤكدة أنّ الحماسة لا يجب أن تصل إلى حدّ إهانة الممثلين، لأنّ العمل مجرد "تمثيل".

وقالت آيتن في فيديو ساخر لها عبر حسابها على موقع انستقرام: أنا مش عايزة الحماسة تاخدكم، بس وانتو بتشتموا علشان خاطري، افتكروا إنّ ده تمثيل يعني، فبلاش الحماسة تاخدكوا أوي كده وانتو بتشتموا"، وعلقت آيتن على الفيديو قائلة: أقسم بالله ده تمثيل وصفية زي الفل.

وكانت الحلقة الـ43 من المسلسل، قد شهدت ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركة الأشقاء في قتل والدتهم "الحاجة صفية"، منعًا لمثولها أمام المحكمة، وحرص عدد كبير من متابعي المسلسل على إبداء غضبهم من تصرّف أبناء "صفية"، ووصلت حدة الغضب إلى تهديد الجمهور لنجوم وأبطال العمل، والذين يجسدون دور أبناء صفية والهجوم عليهم.

مسلسل "الطوفان" من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم، من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.