مقابلة مع د. فروكا نيوزر من قسم العناية بالبشرة في أولاي

د. فروكا نيوزر من قسم العناية بالبشرة في أولاي
كريم العين من اولاي
2 صور

علام تحتوي مجموعة أولايإيز؟
آلتيميت أي كريم – وهو يعتبر المنتج الحقيقي 3 في1 3 في 1 لمكافحة التجاعيد الهالات والانتفاخات تحت العيون ما يجعلها تبدو أكثر شباباً. وهومنتج مثالي للسيدات اللواتي يستخدمن منتجات العيون للمرة الاولى واللواتي يبحثن عن المنتجات المكافحة لعلامات الشيخوخة الأولى ومنعها من الظهور في المستقبل.
إلومينيتينغآي كريم – يخفف من ظهور الهالات السوداء خلال أسبوعين. يعاني تقريباً جميع الأشخاص من ظهور الهالات السوداء - حوالي 89٪ من النساء بين 18 و 84 سنة،وفقا لأبحاث أولاي. يساعدهذاالمنتج على معالج ةمنطقة العين على الفور،ما يؤدي إلى فيرمينغ أي سيروم – وهو يعمل على شد وترطيب منطقة العين خلال أسبوعين فقط،وذلك بفضل الفيتامينات والببتيدا ومضادات الأكسدة التي يحتوي عليها المنتج،الذي تم تصميمه لتعزيز انتاج الكولاجين والإيلاستين لشد البشرة ومعالجة الانتفاخات ومنحها التماسك.
ماهي الاختلافات بين كريمات العوين الثلاثةالمختلفة من المجموعة؟
كل منتج من المنتجات يعالج مشكلة مختلفة من مشاكل العيون،ويتميز بتركيبة خاصة ومختلفة، فإذا كنتِتعانين من مشكلة الهالات السوداء،يجب استخدام إلومينيتينغآي كريم. إما إذا كانت مشكلتك متمثلة بتكون التجاعيد والترهلات فعليك اختيار فيرمينغ أي سيروم، وفي حال وجود الانتفاخات في منطقة العين إضافة إلى رغبتك في مكافحة التجاعيد والهالات السوداءقبل تحولها لمشكلة متفاقمة،فسيكون آلتيميت أي كريم المنتج المثالي لك.
•ماالذي يسبب الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين؟
هنا كالعديد من العوامل التي يمكن أن تسبب في تشكل الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العينين. تماما كماهوالحال في بقية مناطق الوجه،يؤدي جفاف البشرة إلى ظهورخطوط دقيقةعلى البشرة ككل وفي منطقة العينين التي تكون عادة أكثرجفافا. كما يمكن لحركات العين كالتحديق،والابتسام والإعلاق أن تسبب ظهور خطوط التعبير التي تتحول إلى تجاعيد مع مرور الوقت. إضافة إلى الأضرارالبيئية وتقدم العمر الذي يؤدي إلى انخفاض معدل الكولاجين والإيلاستين،وهما البروتينات الطبيعية المسؤولة عن تماسك البشرة وشدها.
•متى نتوقع أن نلمس نتائج استخدام كريم العين؟
بعض النتائج يمكن أن تكون مرئية فوراً، حيث يتم ترطيب البشرة ومنحها التألق اللازم منذ الاستخدام الأول، أما النتائج الأخرى الأكثر أهمية فتستغرق ملاحظتها ورؤيتها بضعة أسابيع،لذلك من المهم استخدام منتجات العيون بانتظام وبشكل مستمر.
•هل هناك أي مكونات محددة يجب التأكد من توافرها عند شراء منتجات العناية بالبشرة المكافحة لتقدم سن البشرة؟
هذا يعتمد قليلاعلى الفوائد التي تبحثين عنها من خلال استخدام منتجات معينة، ولكن بكل الحالات يجب أن تحتوي منتجات العناية بالبشرة على الجلسرين المرطب والنياسيناميد الفعال (فيتامين B3) لشد البشرة ومحاربة التجاعيد،إضافة إلى ضرورة توافرالببتيدات أوريتينويدس. اما بالنسبة للمنتجات التي تستهدف منح البشرة المزيد من التألق والحيوية والإشراق، فيجب أن يتوافر فيها مضادات الأكسدة (على سبيل المثال فيتامين C،فيتامين E،والشاي الأخضر)،فضلاعنNأسيتيلالجلوكوزامين الفعال ومستخلص التوت الذي أثبت فعاليته.
برأيك،ماهوالعنصر الأساسي في نظام العناية بالبشرة؟
لاشك بأن استخدام كريم الحماية من أشعةالشمس كل يوم لمرة واحدة هو امر مثالي! وقدأظهرت العديد من الدراسات السريرية أن هذاهو العامل الأهم لحماية البشرة.