تفاصيل أغنية كاظم الساهر لمسلسل "الواق واق"

كاظم الساهر
من كواليس تصوير الواق واق
طاهر ماملي
من كواليس تصوير الواق واق
من كواليس تصوير الواق واق
كاظم الساهر
6 صور

كشف الملحن و الموسيقار السوري طاهر ماملي في حديث لـ" سيدتي نت" أن النجم العربي كاظم الساهر انتهى من تسجيل تتر مسلسل " الواق واق".
وقال ماملي إن أغنية الشارة من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع وتوزيع أنس نقشي وإنه يضع اللمسات الأخيرة عليها لتكون جاهزة خلال الايام القليلة المقبلة فيما لم يتم الكشف عما إذا كانت الأغنية ستطرح قبل عرض المسلسل أم لا.
وكشف ماملي أنه اعتمد أجواء وروح شرق المتوسط باللون الموسيقي المستخدم باللحن بالاتفاق مع المخرج الليث حجو مخرج المسلسل .
ولفت طاهر إلى أن " أجواء العمل سمحت له باستخدام آلة "البوزوكي " إلى جانب "الكلارينيت" و"الاكورديون" والكمان وبعض الاَلات النفخية".
وتعد هذه المشاركة هي الثانية لقيصر الغناء العربي في الدراما السورية بعد أن غنى في الموسم الماضي تتر مسلسل " مدرسة الحب " للمخرج صفوان نعمو.
وكان المخرج الليث حجو قد انتهى قبل مدة من تصوير المسلسل في إحدى الجزر التونسية بمشاركة مجموعة من نجوم الدراما السورية وفي مقدمتهم باسم ياخور و رشيد عساف وشكران مرتجى و رواد عليو ومرام علي و جمال العلي و جرجس جبارة و آخرين بينما العمل من تأليف الدكتور ممدوح حمادة .
ويتناول المسلسل حياة مجموعة من المهاجرين والذين تغرق سفينتهم قبالة أحد السواحل وهم في طريقهم للولايات المتحدة حيث يعيشون حياة افتراضية في إحدى الجزر المهجورة ضمن قالب كوميدي اجتماعي .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"