فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليدي غاغا تستعد لجولة عالمية على مدى عامين!

ليدي غاغا
النجمة ليدي غاغا
المغنية العالمية ليدي غاغا

قررت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady gaga أن تسير على خطى نجمات الموسيقى العالميات سيلين ديون وبريتني سبيرز وشنايا توين، اللائي قررن في الآونة الأخيرة إقامة حفلاتهن في مركز الترفيه بالولايات المتحدة، بلاس فيجاس.

وقالت ليدي غاغا (31 عاماً) الثلاثاء إنها ستقيم حفلاتها اعتباراً من ديسمبر كانون الأول عام 2018 ولمدة عامين في مسرح بارك بمنتجع (بارك إم.جي.إم) في لاس فيجاس والذي يسع 5300 متفرج.

وأضافت عن مدينة لاس فيجاس: "إنها أرض النجوم إلفيس بريسلي وتوني بينيت وفرانك سيناترا ورات باك وإلتون جون وجودي جارلاند وليزا مينيلي. كان حلم حياتي أن أقدم عروضا في لاس فيجاس".

وقالت المغنية الشهيرة: "يشرفني أن أكون جزءاً من مجموعة الفنانين الكبار وأن أقدم عرضًا لم تشهد لاس فيجاس مثيلاً له من قبل".

يشار الى أن الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، أعلن مؤخراً أنه يُجري الاستعدادات لرحلة فضائية على متن مركبة Spaceship Two الفضائية التي صممتها شركته فيرجين غالاكتيك، للرحلات السياحية الفضائية.

وقال في حديث له خلال منتدى Global Synergy في نيويورك، إنّ المركبة تمر حاليًّا عبر الاختبارات النهائية، وستنجز خلال 3-4 أشهر رحلة شبه مدارية، ومن ثم سيتوجه على متنها مع العالم الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكينغ إلى الفضاء.

وتتسابق الحجوزات من قبل رجال الاعمال والفنانين الراغبين في زيارة الفضاء، ومن بينهم الممثلة الامريكية  أنجلينا جوليAngelina Jolie، والمطربة ليدي غاغا ، وتبلغ تكلفة رحلة كل راكب يرغب في زيارة الفضاء الكوني 200 الف دولار .

 

ليدي غاغا تتلقى هدية من بيونسيه

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X