هند البحرينية تستقر في إنجلترا لهذا السبب وأغنيتها المصرية "برا" تحصد آلاف المتابعات

4 صور

يتابع البحرينيون باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية الجديدة لنجمتهم هند البحرينية التي ابتعدت قليلاً عن الأضواء في الفترة الأخيرة. ووصلت المتابعات الى آلاف المتابعات للأغنية التي أطلقتها قبل أيام مع الفنان جاد شويري، وهي بعنوان  "برا " ،  والتي انتشرت على جميع المتاجر الإلكترونية، وهي باللهجة المصرية ومن كلمات جاد شويري وهاني صارو، ومن ألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.

 

وتعتبر هذه  الأغنية أول تجربة للفنانة هند البحرينية  باللغة المصرية وقد أثنى الجميع على إتقانها اللهجة إلى جانب أدائها الرائع، فقد كانت كل أغنيات هند السابقة باللهجة البحرينية والخليجية منذ انطلاقها كنجمة وفنانة بحرينية في مجال الغناء .

وتروي الأغنية التي صورت بطريقة " الكليب "قصة امرأة تقرر أن تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها فتكلم مخرجين أصدقاءها وتطلب منهم تصوير فيديو تحتفل فيه بالانفصال وتطرد به حبيبها .

وكانت الفنانة هند قد وصلت البحرين للمشاركة في إحياء الأعياد الوطنية وعيد جلوس  الملك التي أقيمت بالمنامة  خلال الأسبوع وشاركت بالعديد من الفعاليات الوطنية بهذه المناسبة ،أذ أحيت الاحتفال الوطني لمدرسة  "الرفاع  فيوز" الدولية بالمنامة ، وقدمت أغنية بعنوان " دار بوسلمان " بمشاركة طلاب الصف الثاني بالمدرسة ، وتألقت " بثوب نشل " بحريني خاص أعدته لهذه المناسبة .

 

 وكانت الفنانة البحرينية هند قد استقرت بمدينة أكسفورد في انجلترا قبل عام  من أجل أن تكون إلى جوار نجلها عبد الله ، لإكمال دراسته وتخصصه في بريطانيا .

 

وكانت هند قد أكدت في تصريحات سابقة  أنها ستعيش مع ابنها لسنوات هناك حتى يحصل على الشهادة الجامعية، ولكن ذلك لن يمنعها عن المواصلة في تقديم حفلات الأعراس التي تقيمها بشكل أسبوعي في دول الخليج، وقالت : "إن قرار الانتقال  والعيش خارج بلدي صعب ولكن مستقبل ابني أهم من أي شيء، وبالنسبة لحفلاتي فجدولي لن يتغير، وسأقيم هذه الحفلات بشكل مستمر"