صيحة مكياج حواجب وعيون عجيبة للاحتفال بالعام الجديد

عيون الكريسماس
الطريقة المبتكرة لتطبيق مكياج العيون
"حواجب شجرة الكريسماس"
صيحة "Christmas tree brows"
ألوان مبهجة مستوحاة من "شجرة الكريسماس".
صيحة مكياج حواجب وعيون عجيبة للاحتفال بالعام الجديد
7 صور
مع قرب إطلاق الاحتفالات بالعام الجديد، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أغرب صيحات المكياج على الإطلاق كمكياج خاص لاستقبال 2018، وآخر هذه الصيحات، التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل، صيحة "Christmas tree brows"، أو "حواجب شجرة الكريسماس".
وتعتمد هذه الصيحة على تزيين الحاجبين بطريقة مبهجة باستخدام إكسسوارات، وقطع لامعة، وألوان تعبِّر عن الاحتفال بـ "الكريسماس"، أو عيد الميلاد، مثل اللون الأخضر، ليبدو الحاجبان وكأنهما قطعة من "شجرة الكريسماس".
وتم إطلاق صيحة "حواجب شجرة الكريسماس" من قِبل مدونة جمالٍ كندية. بحسب موقع "Bored Panda".
ولم يتوقف الأمر على هذا، فقد تم تداول صيحة أخرى جريئة وغير تقليدية في عالم مكياج العيون، تعتمد على تزيين العينين بنفس الطريقة باستخدام إكسسواراتٍ، وقطع لامعة، بالإضافة إلى ألوان مبهجة مستوحاة من "شجرة الكريسماس".
ومن الممكن أن تبدو مثل هذه الفكرة الخاصة بمكياج العيون جيدة بالنسبة إلى الفتيات اللاتي يبحثن عن أفكار غريبة وغير تقليدية سواء فيما يتعلق بالملابس، أو الشعر، أو المكياج.
وأعرب عدد من الرواد عن إعجابهم بهذه الطريقة المبتكرة لتطبيق مكياج العيون، في حين أشار آخرون إلى أن تنفيذها يمكن أن يكون صعباً جداً، ويتطلب وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى مهارة ودقة عالية.
لكنَّ أحد الرواد قال: إن تطبيق مكياج العيون بهذه الطريقة قد يضر بالعين، ويمكن أن يتسبَّب في الإصابة بالتهابات العين.