فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أنوشكا شارما وفيرات كولي يقيمان حفل استقبال قبيل زفافهما

أنوشكا شارما وفيرات كولي
من حفل الإستقبال
من حفل الإستقبال
أنوشكا شارما وفيرات كولي في حفل الإستقبال
بطاقة الدعوة

أقامت النجمة الهندية انوشكا شارما Anushka Sharma وزوجها كابتن منتخب الكريكيت الهندي فيرات كولي Virat Kohli، حفل استقبال لمناسبة عقد قرانهما الذي حصل في 11 ديسمبر/كانون الاول الجاري في إيطاليا.

الحفل أقيم في فندق تاج بالاس Taj Palace Hotel في قاعة دوربا، تاج ديبلوماتيك إنكليف في نيودلهي، بحضور باقة كبيرة من ألمع مشاهير بوليوود، واللافت كان وجود رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي الذي حرص على الحضور إلى العاصمة نيودلهي لحضور الزفاف، إلى جانب وزير المالية ارون جايتلي، وسط تعزيزات أمنية مشددة، وقد منعت الشرطة الطرق المؤدية إلى مكان الاحتفال، نظرًا لحضور مودي وجيتلي.

وقد قام الزوجان بدعوة مودي بشكل خاص في مكتبه، حيث قبل الأخير الدعوة وقام بالتقاط الصور التذكارية بجانبهما.

وسيقوم الثنائي بتنظيم حفل آخر من أجل أصدقائهما من نجوم بوليوود يوم غد 26 ديسمبر/كانون الأول في مومباي، ومن المقرر أن يسافر العروسان إلى جنوب أفريقيا لقضاء فترة رأس السنة، وبعدها يعودان إلى الهند، بسبب ارتباطات أنوشكا المهنية، بخاصة لناحية تصوير مشاهد فيلمها الجديد مع  شاروخان Shah Rukh Khan وكاترينا كيف Katrina Kaif .

كذلك نشاطات فيرات في منتخب الكريكيت الهندي الذي يستأنف جولته إلى جنوب أفريقيا في الخامس من كانون الثاني المقبل.

أما اطلالة العروسين، فقد اختارت أنوشكا اطلالة ملكية بالساري الهندي الأحمر من تصميم الشهير سايباساتشي، فيما ارتدى فيرات الساري الهندي الأسود من الحرير مع أزرار ذهبية.

يُذكر أنّ أنوشكا وفيرات التقيا في فيلم " shampoo advertisement" عام 2013، حيث بدأت قصة حبّهما لتتوّج بالارتباط هذا العام.

 

لأول مرة أنوشكا وشاروخان معاً

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X