فن ومشاهير /مشاهير العرب

خمس نجمات كانت نهايتهنّ مأسوية فمن هنّ؟

سوزان تميم
سعاد حسني
سوزان تميم
ذكرى
داليدا
أسمهان
أسمهان
سعاد حسني
أسمهان
ذكرى
داليدا
سعاد حسني

الكثير من الناس يعتقد أنّ حياة المشاهير هي حياة سعيدة بعيدة عن الحزن ومشاكل الحياة، ولكن من يقترب منهم أكثر، يعلم مدى صعوبة الحياة التي يعيشونها في بعض الأوقات، وهناك نهايات مأسوية لنجمات أحببتموهنّ وفارقنَ الحياة بطريقة لم تكن متوقعة.

سوزان تميم رحلت مقتولة

فارقت الفنانة الشابة سوزان تميم الحياة، بعد تعرّضها لطعنات عدة في شقتها في دبي عام 2008، وكانت سوزان في تلك الفترة تعدّ من أجمل الفنانات الشابات، ولم يكن لها منافس في الساحة الفنية، بل كانت متفرّدة بأدائها وشكلها.

أسمهان ماتت غرقًا

توفيت الفنانة أسمهان في مصر، بحادث سير ألقاها في النيل لتموت غرقًا، وكانت أسمهان في تلك الفترة تعدّ من أهم نجمات أبناء جيلها، حتى أنّ أصابع الاتهام وُجّهت لفنانين عدة، كان من أبرزهم

الفنانة أم كلثوم، التي قيل إنها كانت تغار من نجاحها، كما قال بعض الموسيقيين، لو بقيت أسمهان فلم تكن أم كلثوم لتحقق هذا الانتشار والنجاح والانفراد في الساحة الفنية.

داليدا ماتت انتحارًا

الفنانة الجميلة داليدا التي مرت بأزمات نفسية عديدة، فضلت الموت منتحرة بقرار اتخذته بعد معاناتها الشديدة الاكتئاب، وكان خبر انتحارها صدمة كبيرة لعائلتها وجمهورها.

سعاد حسني ماتت ومات لغزها

يُعتبر موت الفنانة سعاد حسني من الألغاز التي لم تُحلّ إلى الآن، فبعد وفاتها في شقتها في لندن عام 2001 بعد أن سقطت من نافذة منزلها، بقيت وفاتها لغزًا كبيرًا، فهناك من قال إنها انتحرت، وهناك من أكد أنها قُتلت لأسباب سياسية، وقال البعض إنها قُتلت لإخفاء مذكراتها.

أقاويل كثيرة ولكن في النهاية ماتت ومات سرّها معها.

ذكرى ماتت قتلًا

الفنانة التونسية ذكرى التي قُتلت على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي وهو مخمور؛ أخذت قصتها أبعادًا كثيرة، حتى أنّ شائعات كثيرة تمّ تداولها حول قصتها، بأنّ هناك يدًا خفية وراء قتلها لأسباب سياسية.

 

عودة الحفلات إلى السعودية وإنشاء دور للسينما فيها ...أهم الأحداث الفنية في 2017

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X