لايف ستايل /سياحة وسفر

الضيافة العربية في هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس

هيلتون بيروت
مطعم "فينيزيا" Venezia الايطالي الفاخر
فن الضيافة العربية
غرف تؤمن الراحة للنزلاء
فخامة وراحة
واحد من صالونات الفندق
صورة للفندق أُخذت من الطابق الأول
بهو فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس
غرف أنيقة

تتجلى الضيافة العربية الشهيرة بأبهى حلتها في هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، الذي يوفر لزائريه إقامة راقية، وخدمات شخصية ومرافق متطورة مصممة ليحظوا بإقامة استثنائية.
بفضل موقعه على بُعد 15 دقيقة فقط من مطار بيروت الدولي، ومع وفرة من المواقع السياحية التاريخية بمحاذاته، يُعدّ هذا الفندق مكاناً مثالياً لاستكشاف العاصمة اللبنانية الساحرة. يمكن للنزلاء الوصول إلى هيلتون بيروت حبتور غراند عبر جسر للمشاة للاستمتاع بالمَرافق التي يوفرها الفندقان.


الأجنحة والغرف
يضمّ هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس 185 غرفة وجناحاً عصرياً، يطل كل منها على مناظر خلابة للجبل أو المدينة، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المرافَق الراقية.
تتيح غرف الفندق ذي النجوم الخمس الفسيحة والتي تقدّر مساحة كل منها بنحو 32 متراً مربعاً الاستمتاع بإقامة مريحة، كما توفر مجموعة متكاملة من وسائل الراحة الراقية التي تتضمن أسرّة مزدوجة أو كبيرة، غرفة جلوس ومكتب عمل مع كرسي.
ويمكن للزائر الارتقاء إلى مستوى أعلى في الاقامة مع أجنحة رجال الأعمال، الجناح الملكي الذي يضم غرفتين بمساحة300 متر مربع، أو جناح البنتهاوس الرحب بمساحة 1000 متر مربع.

تجربة طعام فاخرة
يضم هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس مطاعم وأماكن ضيافة متعددة:


سمِر بلييس
عبر موقعه في الطابع 16 وإطلالته الخلابة على المدينة، يقدم هذا المطعم أطباقاً صينية أصيلة ضمن أجواء ساحرة، قد تكون أيضاً على الشرفة المطلة على الجبل.

كاندلز لاونج
للرجال أو حتى النساء اختيارات راقية من السيجار والكوكتيلات المقدمة في هذا المكان الأنيق، والذي يقع في الطابق الـ16 ويوفر اطلالة بانورامية مذهلة على المدينة باضوائها المتلألئة في المساء.

فينيزيا
أجواء مفعمة بالرومنسية، يقدمها مطعم فينيسيا لزواره، ويقدم لهم أطباقاً محضّرة على الطريقة الايطالية الأصيلة.

الشندغة
يقع هذا المطعم في طابق الميزانين، ويقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق العالمية عبر البوفيه أو قائمة حسب الطلب. الشندغة هو المكان المثالي لتناول وجبة خفيفة أو للاسترخاء!

تي غاردن
كوب من القهوة في هذا المكان المميز أو قطعة من الفطائر اللذيذة ضمن أجواء وديّة سيكون خياراً رائعاً.

ناد ترفيهي وصحي
يمكن للزائر أن يحافظ على نمط التمرين الخاص به في نادي "دايمنشن هلث". ويتيح لك ملعب التنس والمسبح الخاص فرصة مثالية للتمرين. ,للاسترخاء، فهناك مجموعة واسعة من العلاجات في صالون التجميل وتصفيف الشعر، أو تجربة السونا وحمامات البخار. علماً أنّ تجربة التدليك تعد بجلسة مريحة مناسبة تماماً للتخلص من تعب النهار.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X