فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كارينا كابور وسيف علي خان يحتفلان بذكرى ابنهما الأولى

كارينا كابور وسيف علي خان في حفل ميلاد ابنهما تيمور
كارينا وكاريشما كابور في حفل ميلاد تيمور
يقطعان قالب الحلوى
كعكة ميلاد تيمور خان
تيمور في حفل ميلاده
كارينا وتيمور

احتفلت نجمة بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor وزوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan، بذكرى ميلاد ابنهما الأول تيمور، في حفل عائلي ضمّ الأهل والأصدقاء في قصر "باتودي" بمدينة هاريانا بالهند.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور الحفل خلال التحضيرات وأثنائه، حيث شوهدت النجمة كاريشما كابور Karishma Kapoor الشقيقة الكبرى لكارينا، أول الحاضرين إلى حفل الميلاد.

وحضر الحفل نخبة من نجوم بوليوود وعدد كبير من أفراد العائلة، منهم: والدا كارينا ووالدة سيف ، وآرمان جاين ابن عمة كارينا.

وأعدّ والدا تيمور لحفل الميلاد جيدًا، حيث قدّما له مجموعة كبيرة من الألعاب والبالونات التي أضفت جوًّا من المرح داخل القصر.

ولهذه المناسبة، صرحت سهى علي خان Soha Ali Khan شقيقة سيف علي لإحدى وسائل الإعلام بالقول: بما أنني أنتمي إلى عائلة فنية، وحقق أخي سيف

علي وزوجته كارينا نجاحات كبيرة على مستوى الفن والتمثيل، أعتقد أنّ الأنظار الآن متوجهة إلى تيمور في وسائل التواصل الاجتماعي".

وكان سيف علي خان قد صرّح أيضًا بالقول: "أنا قلق على تيمور لأنه منذ ولادته أصبح نجمًا بالفعل، والناس يحبونه كثيرًا، وهذا سيكون ضغطًا كبيرًا عليه في المستقبل".

يُذكر أنّ كارينا وسيف علي، تزوجا بعد علاقة عاطفية طويلة بدأت عام 2008، فقررا الارتباط الأبدي في أواخر 2012 ، ورزقا بمولودهما الأول "تيمور" في 20 ديسمبر 2016.

ويعيش تيمور حاليًّا مع مربّيته التي يقضي معها الكثير من الوقت، بسبب انشغال والديه بتصوير كثير من الأعمال الفنية.

والمعروف أنّ تيمور بدأ يظهر إلى الإعلام منذ ولادته، وكأنه نسخة مصغرة عن كارينا، نظرًا للشبه الكبير بينهما. وهو اليوم من أكثر أبناء مشاهير بوليوود شهرة على الإعلام.

 

كارينا كابور نجمة سبتمبر.. وهذه محطات من حياتها في ذكرى ميلادها

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X