احتفلوا في نهاية العام مع مجموعة هواتف هواوي مايت 10

Large Gold 2
Dubai AlexanDeng Mate 10 Pro
Los Angeles Max Li Mate 10
PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 10
Shanghai Alan Lu Mate 10
Wuxi ClouinKim Mate 10 Pro AB-4
6 صور

 

10، 9، 8، 7، 6، 5، 4، 3، 2، 1 .... بدأ العد العكسي لاستقبال العام الجديد، وفي وقت نتحضّر لبداية جديدة، يأتي هاتفكم ليكون جزءاً من الاحتفالات التي لا تنسى. مهما كان الهاتف الذي تحملونه، أكان هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10 أم هاتف هواوي مايت 10 برو أم هواوي مايت 10، ٳليكم بعض النصائح المفيدة لتستمعوا باحتفالات رأس السنة وتحفظوا هذه الذكريات للأبد!

 

 

  1. التقطوا صور اللحظات الثمينة والأسهم النارية الرائعة!

أينما كنتم تحتفلون برأس السنة، لا بد من التقاط اللحظات الثمينة التي تقضونها مع من تحبون، ومهما كانت الصور التي تودون التقاطها أكانت صور سيلفي مع أصدقائكم أم صور البوفيه الشهي أو الأسهم النارية المدهشة، تأتي هواتف مجموعة هواوي مايت 10 لتقدم لكم كاميرا ذكية تمنحكم صوراً مثل صور الكاميرا الاحترافية. في الواقع، تقوم الكاميرا باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتعرّف على موضوع الصورة وتضبط تلقائياً ٳمكانات الكاميرا لتلتقط صوراً مدهشة. وقد حفظت الكاميرا 100 مليون صورة، ما جعلها قادرة على التعرّف على مشاهد وأشياء مختلفة مثل الحيوانات والنصوص والأزهار وغيرها. وحتى لو كانت الأضواء خافتة، يمكنكم التقاط صوراً واضحة وذات الألوان الساطعة كون الكاميرا تقدم مزايا استثنائية للتصوير الليلي. وٳذا كنتم تريدون التقاط صوراً للألعاب النارية أو لأصدقائكم وهم يرقصون، يمكن للكاميرا استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط الحركة ومنحكم صوراً تخلو من الضبابية والتشوش. كما تأتي كاميرات لايكا لمجموعة هواتف هواوي مايت 10 مزوّدة بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل. كذلك تحتوي الهواتف على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صوراً رائعة يمكن عرضها على ٳنستقرام.

 

2. بطارية تدوم للعام الجديد!

مهما كانت مشاريعكم لأمسية رأس السنة، سيدوم عمر بطارية هاتفكم طوال الاحتفالات دون أن تقلقوا حيال نفاذ البطارية. يمكنكم ٳرسال وتلقي الفيديوهات والصور من أحبائكم، والتقاط الصور قدر ما تريدون، ٳضافة ٳلى ٳرسال آلاف الرسائل النصية للتهنئة بحلول العام الجديد. فهواتف مجموعة هواوي مايت 10 تأتي مزودة ببطارية قوية ذات حجم 4000 ميلي أمبير/ الساعة، ٳضافة ٳلى تكنولوجيا الشحن فائق السرعة "سوبر تشارج" التي تقدمها هواتف هواوي فقط والتي تم تصميمها من قبل الشركة لجعل عملية الشحن أسرع وأسهل: ففي غضون 30 دقيقة، يمكنكم شحن هاتفكم واستخدامه طوال الليل  ومهما دامت الاحتفالات. وٳذا ارتفعت حرارة هاتفكم بسبب الاستخدام الكثيف، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بالتكيّف لدعم النشاطات والتطبيقات التي تتطلّب الكثير من الطاقة وٳذا تطلّب الأمر، تقوم بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

 

3.تمنوّا عاماً سعيداً للأشخاص البعيدين عنكم

كم نسعد عندما نسمع صوت من نحب حين تدق أجراس منتصف الليل. وٳذا كانت عائلاتكم وأصدقائكم يقيمون في الخارج، يمكنكم التواصل معهم بسرعة عبر الاتصال بهم وتهنئتهم بحلول العام الجديد، حتى لو كانت الموسيقى الصاخبة تصدح في محيطكم. فمجموعة هواتف هواوي مايت 10 تقدم هذه الميزة الرائعة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تعزّز وتقوّي المكالمات، وتلغي الضوضاء والضجيج منها. مهما كانت الموسيقى صاخبة، يمكن للأشخاص الذين تتحثون ٳليهم سماعكم بوضوح وأنتم تتمنون لهم عاماً سعيداً!

 

 

4. ٳطلالة أنيقة كإطلالة النجوم من الرأس ٳلى أخمص القدمين

مهما كانت الإطلالة التي ستعتمدونها في ليلة رأس السنة، ستجعلكم هواتف مجموعة مايت 10 تتميّزون وتتألقون، علماً أنها جذبت الأنظار في أسبوع الموضة العربي في دبي، وقد تحدّث الجميع عن تصميمها الجذاب وألوانها العصرية، التي تجسّد خبرة هواوي العالية في هندسة الهواتف الذكية وتصميمها. وقد عملت هواوي مع أهم خبراء التصميم في العالم واستخدمت أفضل المواد لتقدم لكم هواتف تجذب الانتباه وتدهش الجميع. أما هواتف بورشه ديزاين هواوي مايت 10، فلقد تم تصميمها لتحاكي عشاق الأناقة الفاخرة والترف كونها تجسّد أسلوب حياة نخبة المجتمع بفضل تصميمها الأنيق. تتوفر هذه الهواتف حصرياً باللون الأسود الماسي، كما تقدم هيكلاً بأطراف منحنية بالغة النعومة والإتقان، والمستوحى من سرعة بورشه.