جريمة تودي بحياة قريب ريهانا

Rihanna
Rihanna مع قريبها
الصورة التي نشرتها Rihanna
3 صور

تعيش النجمة العالمية ريهانا Rihanna حالة من الحزن الشديد والصدمة، بعد أن قُتل قريبها الذي أمضت معه سهرة الميلاد، في إطلاق نار في جزيرة بربادوس.
وكان تافون كايسين إلين Tavon Kaiseen Alleyne البالغ من العمر 21 عامًا قد قُتل يوم الثلاثاء المنصرم 26 ديسمبر 2017 الساعة 7 مساء بتوقيت بربادوس، بعد أن أطلق عليه رجل مجهول طلقات عدة في المنطقة المحيطة بسانت مايكل، وفرّ هاربًا، وعلى الفور تم نقل الضحية إلى المستشفى حيث فارق الحياة.
وعلى إثر الجريمة نشرت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الصور التي جمعتها بالضحية خلال الاحتفال بليلة الميلاد.
وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: "فلترقد روحك بسلام..لا يمكنني أن أصدّق أنها كانت الليلة الأخيرة التي أحتضنك فيها بين ذراعي، لم يخطر ببالي أبدًا أنها ستكون المرة الأخيرة التي أشعر فيها بقربك، سأحبك دائمًا"، كما واستخدمت النجمة هاشتاق "أوقفوا العنف المسلح".
وفي سياق منفصل ، كان قد تم إطلاق اسم "ريهانا" على شارع "سانت مايكل" الذي قُتل فيه قريبها، والذي يقع في شارع ويستبري الجديد في جزيرة باربادوس، تيمّنًا بالنجمة التي ولدت هناك.
وفور إعلان الخبر، بدأ المغردون بالسخرية على الموضوع، مطلقين هاشتاغ #RihannaNavy
ونشرت ريهانا صورة، احتفالًا بتغيير الاسم، وعلَّقت عليها قائلة: "مرحبًا بكم في شارع ريهانا... منزلي. ملامح حياتي بأكملها تشكَّلت في هذا المكان. كنت مجرد فتاة صغيرة أركب الدراجات، وأركض حافية، وأُطيِّر طائراتٍ ورقية في المقابر، لكنَّ أحلامي كانت كبيرة. أحلام وُلِدت وتحققت هنا. شكرًا لعائلتي، وبلدي، وأهل طريق ويستبري الجديد! ستكونون دائمًا جزءًا مني، وإنَّه لشرف لي أن يحمل هذا المكان اسمي".
وألقت ريهانا أيضًا خطابًا مؤثّرًا، شجَّعت فيه أبناء جزيرتها على الطموح وتحقيق أحلامهم.
يشار إلى أنّ النجمة البربادوسية ريهانا، هاجمت مؤخرًا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، بسبب عدم استجابته للكارثة الإنسانية التي تشهدها جزيرة بورتوريكو، التابعة إداريًّا للولايات المتحدة، على خلفية إعصار ماريا.

 

إطلاق إسم ريهانا على شارع في جزيرة باربادوس!