عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تصاميم حديثة لكيكات العرس

كيكة زفاف باللون الفضي
كيكة مزينة بالورد الذهبي
كيكة زفاف من محل ليلو ارتيسان باتيسري
كيكة زفاف فخمة من ليلو ارتيسان باتيسري
كيكة وكأنها درج مزين بالورود الجميلة من ليلو ارتيسان باتيسري
كيكة زفاف غريبة باللون الأبيض والوردي من ليلو ارتيسان باتيسري
كيكة القفص الذهبي
كيكة زفاف بيضاء مستوحاة من أبواب المنازل

يُعتبر تصميم كيكة يوم العرس شيئًا مهمًّا لهذا اليوم، والتي ظهرت لها العديد من التصاميم الرائعة والإبداعية في السنوات الأخيرة، وستخلّدها كاميرات التصوير كذكرى، وقت تقطيع العروسين لها.
وقبل أن تذهبي إلى المحل عزيزتي العروس، بإمكانكِ التفكير في شكل الكيكة التي تريدين الحصول عليها في يومك المميز، من حيث عدد الأدوار والحجم والألوان لتتناسب مع تنسيق قاعة الزفاف، بالإضافة إلى اختيار طعم الكيكة، ومشاهدة صور لكيكات الزفاف الحديثة، لتعرفي الشكل الذي تودين الحصول عليه.
لذلك، نعرض لكِ اليوم صورًا لأحدث كيكات الزفاف، وبعض التفاصيل للحصول عليها في الرياض.
كيكة عرس بيضاء، بثمانية أدوار، مزينة بالورود المذهّبة القابلة للأكل، والورود الطبيعية في أسفل القاعدة، والتي تم تصميمها في محل "تشوكلت رسيبي" في شارع التخصصي في الرياض.
كيكة عرس بيضاء، بخمسة أدوار، بتصاميم مستوحاة من أبواب المنازل والورود البيضاء، والتي يمكنكِ الحصول عليها من محل "ليلو آرتيسان باتيسري" في الرياض.
كيكة عرس ملكية، بخمسة أدوار، مزينة بورود ذهبية وقفص في الأعلى، والذي يرمز فيه المصمم إلى قفص الزوجية، ويمكنكِ الحصول عليها من محل "ليلو آرتيسان باتيسري" في الرياض.
كيكة الورود المصممة بثلاثة أدوار من الكيك الأبيض المزخرف، وفيها ورد منثور باللون الفوشيا والوردي من الأعلى إلى الأسفل، وكأنه درج مزين بالورود الجميلة، ويمكنكِ الحصول عليها من محل "ليلو آرتيسان باتيسري" في الرياض.
ويمكنكِ أيضًا اختيار كيكة زفاف غير تقليدية، باللون الفضي المموج كأنها حجر، بأربعة أدوار، مزينة بالورود البيضاء والأشجار الخضراء، والتي يمكنكِ الحصول عليها من محل "ليلو آرتيسان باتيسري" في الرياض، من منظم الحفلات مايكل كامليوز.
ويمكنكِ مشاهدة الكثير من التصاميم، التي ستحوز على إعجابكِ من خلال هذا الموضوع، لتختاري كيكة زفاف عصرية وفخمة في الوقت نفسه.

أفكار رائعة لصور الزفاف لا تفوتيها ابداً

تجهيزات الزفاف: ابدئي بهذه الأمور أولاً

تجهيزات عروس: زينة دبش ناعمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X