تسريحات للشعر القصير من وحي أجمل النساء

8 صور

استوحي من أجمل القصّات والتسريحات القديمة والكلاسيكيّة التي لا تبطل موضتها، والتي اعتمدتها أجمل النساء في الماضي وأرقاها.
أودري هيبورن
تطوّرت قصّة البيكسي على مرور العقود. ولكنّ أكثرها أناقةً هي القصّة الكلاسيكيّة التي تميّزت بها أودري هيبورن. نسخت الممثّلة الشّابة ميشيل وليامز هذه الطلّة التي تتميّز بنعومتها وبالغرّة التي تؤخذ إلى الجانب، والتي يسهل الاعتناء بها.
غريس كيلي
إنّ هذه الطلّة التي تميّزت بها الأنيقة غريس كيلي تليق جدّاً بإيفان راشيل وود. تحتاج هذه القصّة القصيرة من الجوانب ومن الخلف إلى طولٍ أكثر من الأعلى، وهي تناسب الشعر المجعّد.
طلّة التويغي
تليق هذه القصّة بآشلي سيمبسون اليوم، على غرار عارضة الأزياء الشهيرة التي سطع نجمها في الستينات. في الواقع، إنّ هذه الطلّة عبارة عن قصّة قصيرة للشعر الأملس، مع غرّة تؤخذ إلى الطرف.
صوفيا لورين
إن كنت ترغبين في قصّ شعرك من دون التوجّه إلى أسلوب البيكسي، ننصحك بطلّة شبيهة بتلك التي تميّزت بها الأسطورة صوفيا لورين. ولكن انتبهي، يتطلّب هذا الطراز العتيق الكثير من العناية اليوميّة، إن كنت ترغبين في الحصول على طلّة مثاليّة.
جين سيبيرغ
ها نحن أمام قصّة قصيرة جدّاً مستوحاة من جين سيبيرغ. قرّرت الممثّلة الحائزة على جائزة أوسكار آن هاثاواي قصّ شعرها بشكلٍ يُقدّم لمسة كلاسيكيّة ويسهل الاعتناء به.
بريجيت باردو
ما أجمل الممثّلة كيرا نايتلي في هذه القصّة المستوحاة من بريجيت باردو، إذ إنّها تناسب الوجوه ذات الأشكال البيضويّة أو الطويلة، بحيث تُلامس أطراف الشّعر الفكّ بنعومة. يُمكنك إضافة الهايلايت إلى الشّعر وتسريحه إلى الجنب.
بات ديفيز
سبق لنا أن رأينا جينيفر غودوين بشعرٍ قصيرٍ على طراز البيكسي، إلا أنّ التسريحة التي تُناسبها أكثر هي القصّة الشبيهة بتلك التي تميّزت بها بات ديفيز، بفضل الخصل الفوضويّة التي تليق جدّاً بالوجه المستدير.