جمال /مكياجك

كوارث جمالية وإطلالات مفاجئة للنجمات ليلة رأس السنة

كارول سماحة
كارول سماحة
مايا دياب
شيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم
شيرين عبد الوهاب
يارا
نانسي عجرم
كارول سماحة
اليسا
يارا
اليسا وشيرين

انتظرنا حفلات نهاية العام لمواكبة أجدد اطلالات النجمات. فمنهنّ من أبهرنا باختياره المكياج المناسب والتسريحة الأجمل. إلّا أنّ البعض الآخر وقع في فخ المبالغة، ولم تكن اطلالته موفقة. تابعي أخطاء المكياج والأظافر والتسريحات التي ارتكبتها النجمات في آخر اطلالاتهن، وشاركينا رأيكِ بالتصويت للنجمة التي اختارت المكياج والتسريحة الأجمل.
كارول سماحة: اعتدنا اطلالاتها الكلاسيكية واعتمادها للمكياج الطبيعي. إلا أنها فاجأتنا بتسريحة الريترو مع الايلاينر المجنّح. أولًا هذه التسريحة مع الغرة الجانبية أبرزت حدّية الوجه المستطيل، ما منحها اطلالة قاسية. كما أنّ طريقة رسم الايلاينر مع الرموش المستعارة، جعل عينيها تبدوان متعبتين. إضافة إلى أنّ لون أحمر الشفاه البرتقالي جعلها تبدو أكبر سنًّا.
مايا دياب: تعتمد مايا الغرابة في غالبية اطلالتها، من هنا اختارت مؤخرًا الأظافر الطويلة جدًّا. هذا الشكل من الأظافر باللون الأحمر مع فستانها في سهرة آخر السنة، ولون شعرها البلاتينيوم، أفقداها هذا التميّز اللافت الذي كانت تبهرنا به.
اليسا: لم تكن المفاجأة مع اليسا بالمكياج أو بتسريحة شعرها. لأنها اعتمدت الطبيعية وحصلت على اطلالة موفقة أبرزت جمالها. إلا أنّ الكارثة كانت في شكل ثيابها عند الجزء العلوي، الذي شوّه جمالها وجعلها تبدو ممتلئة.
شيرين عبد الوهاب: اعتمدت تسريحة طبيعية بشعر مموج مع الفرق النصفي والمكياج السموكي الناعم. هذا الشكل الذي يناسب وجهها. إلّا أنّ طريقة تحديد الحواجب كانت قاسية جدًّا، وشوهت شكل عينيها في بعض الصور.
وبالرغم من أنّ نانسي عجرم حافظت على الطبيعة في تسريحتها ومكياجها، إلا أنّ اطلالتها كانت موفقة. ولا يمكننا أن ننكر أنّ نوال الزغبي بدت مشرقة، غير أننا كنا ننتظرها باطلالة مميزة أكثر.
والمفاجأة الايجابية كانت مع النجمة يارا التي حصلت على الاطلالة الأجمل، حيث اختارت المكياج السموكي الذي سلّط الضوء على جمال عينيها. إضافة إلى اكسسوار الشعر اللافت مع تسريحة الشعر المموج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X