جمال /أظافر

أنواع مناكير مميّزة لمواعيدك المسائيّة

Essie Nail Polish in A-List
Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in Pandore
Sally Hansen Color Therapy Nail Polish in Red-y to Glow
Jin Soon Nail Lacquer in Vanity
ألوان مناكير مميزة
LeChat Dare to Wear Nail Lacquer in Cherry Cosmo
Zoya Professional Nail Lacquer in Courtney

سواء كنت مدعوة الى عشاء خاص، سهرة مع أصدقائك، أو حتى مناسبة اجتماعية، فإننا سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من المناكير التي ستزين أظافرك وتجعلها أنيقة جداً، وذلك في وقت قصير، إذ إنها سهلة التطبيق وتتميز بألوان رائعة، ناهيك عن أنها تشتمل على مكونات طبيعية ستغذي أظافرك وترطبها وتعزز طولها.

- Jin Soon Nail Lacquer in "Vanity": هذا المناكير ذو اللون الكلاسيكي هو واحد من مجموعة مؤلفة من ثلاثة ألوان من المناكير من Jin Soon، وهو أنيق جداً ومثير، وسيكون بالتأكيد اختياراً مثالياً لأناقة أظافرك وجمالها.
- LeChat Dare to Wear Nail Lacquer in Cherry Cosmo: يتميز هذا المناكير بلونه البرتقالي المائل الى الأحمر، الذي سيجعلك لافتة للأنظار وجذابة، لما يعطي هذا اللون من إضاءة ولماعية للأظافر، وذلك من خلال وضع طبقتين منه فقط.
- Essie Nail Polish in A-List: هذا المناكير غير تقليدي على الإطلاق، فعلى رغم أن الأحمر هو سيد الألوان، إلا أن لون هذا المناكير مميز جداً، إذ إنه يتمتع بلون أحمر قاتم مائل الى القرمزي، مما سيضيف الى أظافرك سحراً لا مثيل له.
- Dior Vernis Gel Shine and Long Wear Nail Lacquer in "Pandore": سواء كانت بشرتك سمراء أو بيضاء، فهذا المناكير سيجعل أظافرك قبلة للأنظار، وستسمعين بالتأكيد الكثير من الإطراءات، إذ إنه يتميز بلون أحمر جميل وجذاب.
- Zoya Professional Nail Lacquer in "Courtney": إذا كنت على عجلة من أمرك ولا تملكين الوقت الكافي، اعتمدي هذا المناكير من دون تردد، فإضافة الى لونه الأحمر الداكن والجذاب، فإن وضع طبقة واحدة منه كافية لأظافر ولا أجمل.
- Orly Breathable Treatment + Color Nail Polish in "Stronger Than Ever": هذا المناكير ذو اللون الأحمر الياقوتي المتلألئ، سيسمح لأظافرك بالتنفس حتى مع وضع طبقتين منه عليها، ناهيك عن بريقه اللافت للنظر، الذي سيشد الانتباه الى أظافرك خلال أي عشاء على ضوء الشموع.
- Sally Hansen Color Therapy Nail Polish in "Red-y to Glow": إن استخدام هذا المناكير يشبه تمضية يوم في صالون العناية بالأظافر، إذ يشتمل على مكونات عدة مفيدة جداً لأظافرك، مثل زيت الأركان وفيتامين E لتغذية الأظافر الجافة، وزيت زهرة الربيع المسائية لتعزيز نموها وطولها، ناهيك بالطبع عن لونه الأحمر الأنيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X