بالصور: خبيرة تجميل تؤكد ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب
دينا الشربيني ورشا شلباية
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
5 صور

يبدو أنّ شائعة الارتباط بين الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني مستمرة في العام 2018، حيث كشفت خبيرة التجميل رشا شلباية، عن كواليس تواجد دينا بصحبة عمرو في حفلاته الأخيرة في دبي، وطلبت من الفنانة الشابة فتح باب قبول التهاني رسمياً.

شلباية، نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، صورة جمعتها بدينا، أثناء تواجدهما في حفل الفنان عمرو دياب، في أحد الفنادق الكبرى في دبي ليلة رأس السنة وعلقت قائلة: مع فريق العمل.. قصدي دينا الشربيني، من حفلة عمرو دياب في دبي، غنالها تملي معاك، وشاور عليها علنًا كده مرتين وهو بيغنيها.

أضافت: كمان وهو بيغني برج الحوت عمل نفس الشيء، ده غير إنها دخلت الحفلة قبله مباشرة، وبعد الحفلة بساعة شوفتها نازلة معاه من الفندق خارجين ومعاهم ناس أصحابهم.. نقول ألف مبروك بجد بقى.

يشار أنه حتى الآن لم يخرج أي رد رسمي من الفنان عمرو دياب، يكشف خلاله حقيقة الأنباء المتداولة حول زواجه السري من الفنانة دينا الشربيني، أو يكشف علاقته بها؛ إلا من خلال نشر صورة تجمعه بها في حفل عيد ميلاده، وعلق عليها مع فريق العمل، اضافة لكلمات أطلقها في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي تعقيباً على أغنية "أجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت، قال فيها أن كل ما يتردد مجرد شائعات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"