فن ومشاهير /أخبار المشاهير

7 نجمات يتنافسن على صدارة ايرادات السينما في 2018

ريم البارودي
اطلعولى برة
بوستر حليمو أسطورة الشواطئ
طلق صناعي
البدلة
رغدة متوحشة
ريهام حجاج
عمارة رشدي
نرمين ماهر
ملك قورة
هنا الزاهد
أمينة خليل
عقدة الخواجة
حورية فرغلي

تتنافس مجموعة من الأفلام السينمائية على كعكة إيرادات شباك التذاكر خلال موسم عطلة نصف العام الدراسي، ورغم أن البطولة المطلقة في الأفلام المتنافسة للنجوم الذكور، الا انها جميعا تقدم فرصة ذهبية لنجمات الصف الثاني لتأكيد نجوميتهن سينمائيا بعد النجاح في الدراما التليفزيونية .. فمن منهن ستحصد لقب الأكثر تحقيقا للإيرادات؟؟

ريم البارودي مع "حليمو أسطورة الشواطئ"

فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، طرح بدور العرض السينمائي، يوم 24 ديسمبر الماضي، ويمثل رهانا لبطله طلعت زكريا للعودة لصفوف نجوم الكوميديا، ولكنه بنفس الوقت يمثل فرصة ذهبية للنجمة ريم البارودي للتأكيد على أن شهرتها ليست نابعة من أزماتها العاطفية مع المطرب الشعبي أحمد سعد، وتأكيد أنها تستحق أدوار البطولة النسائية بعد سنوات من العمل كممثلة ثانية.

الفيلم من تأليف محمد فضل وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد، ويشارك في البطولة بيومي فؤاد، ريم البارودي، نيرمين ماهر، الراقصة دينا، كريم أبو زيد، رامي غيط، خالد حمزاوي، نور الكاديكى وعمر وأميمة طلعت زكريا.



"طلق صناعي" ل حورية فرغلي

منذ أكدت نجوميتها في مسلسل "ساحرة الجنوب" والأزمات تطارد الفنانة حورية فرغلي ما بين عمليات تجميل فاشلة في أنفها، وأعمال درامية لا تحقق النجاح المناسب مثل مسلسل "الحالة ج" ولهذا تراهن على بداية جديدة في العام 2018 مع عرض الفيلم المثير للجدل "طلق صناعي" بعد صراع طويل مع الرقابة المصرية.

فيلم "طلق صناعي" من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب، وإخراج خالد دياب.



هنا الزاهد و"عقدة الخواجة"

في بطولة هي الأولى لها سواء بأفلام السينما أو الدراما التليفزيونية، تخطو الفنانة هنا الزاهد خطوة أخرى نحو الصفوف الأولى، بعدما اختارها الفنان حسن الرداد لتشاركه بطولة فيلم "عقدة الخواجة" والسؤال هو هل تتحمل هنا الزاهد بطولة فيلم ؟ والاجابة سنعرفها من ايرادات شباك التذاكر

فيلم "عقدة الخواجة"، من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.



نرمين ماهر و"عمارة رشدى"

رغم أن نرمين ماهر حاضرة في فيلم "حليمو أسطورة الشواطيء" الا ان فرصتها الحقيقية لتحقيق النجومية ستكون مع فيلم "عمارة رشدي"، حيث تقدم أول بطولة مطلقة لها بالمشاركة مع الفنان مدحت تيخة في بطولته الأولى أيضا وتجسد نرمين دور عروسة تتزوج من الفنان مدحت تيخة وتضطر للسكن فى عمارة رشدي الشهيرة بسكن العفاريت.

فيلم "عمارة رشدى" بطولة نيرمين ماهر، ومدحت تيخة، وحسن عيد، وإنجى خطاب، وينتمى لأعمال الرعب لكن فى إطار كوميدى، قصة الفنان محمد الأحمدى فى أول تجربة كتابية له وسيناريو وحوار وائل يوسف وإخراج حسن السيد.



ريهام حجاج و "رغدة متوحشة"

الفنانة ريهام حجاج الوحيدة التى ستجد منافسة من بطل فيلمها "رغدة متوحشة" حيث يتقمص الفنان رامز جلال دور سيدة في أغلب مشاهد الفيلم، ويراهن رامز كثيرا على عودة الفيلم لاستعادة مكانته كممثل بعد فشل أفلامه الأخيرة واقتصار نجاحه على برامج المقالب، بينما تسعى ريهام للخروج من دائرة الشاشة الصغيرة لتؤكد جدارتها ببطولة أفلام السينما.

فيلم "رغدة متوحشة"، يبدأ عرضه 17 يناير الجاري، ويشارك في بطولته رامز جلال، ريهام حجاج، وانتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.



ملك قورة " اطلعولي بره"

الفنانة الشابة ملك قورة، تنتظر بفارغ الصبر ظهورها كبطلة نسائية لفيلم "اطلعولي بره"، المتخم بالنجوم مثل خالد الصاوي كريم محمود عبد العزيز ومحمد نور، وتبدو أزمتها الأولى في موعد عرض الفيلم حيث تقرر طرحه يوم 21 يناير ولم يتم الانتهاء من صناعة البوستر او البرومو الأول حتي الان.

"اطلعولى بره" بطولة كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وأحمد فتحى وملك قورة، وآخرين، ومن تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى.

أمينة خليل و"بدلة" تامر حسني

بعد نجاحها المدوي مع النجم أحمد عز في فيلم "الخلية" تخوض النجمة أمينة خليل تجربة أخرى مع المطرب تامر حسني والممثل أكرم حسني ببطولة فيلم "البدلة"، المقرر طرحه بدور العرض يوم 27 يناير الجاري، رغم أن تصويره لم يكتمل بعد.

فيلم "البدلة"، قصة وبطولة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أمينة خليل، ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

 

في يوم ميلادها: 10 أسرار من حياة الفنانة إلهام شاهين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X