عروس سيدتي /اناقة العروسين

صيحات فساتين الزفاف لعروس 2019

فساتين زفاف متوقعة لعروس 2019
فستان زفاف ناعم
فساتين زفاف باللون الفضي
فساتين زفاف باللون الميتاليكي
فستان زفاف باللون الزهري
فساتين زفاف ذات الياقة العالية
فستان زفاف باللون الذهبي
فستان زفاف باللون الزهري

صحيح أننا استقبلنا العام 2018 قبل أيام، لكنّ اتجاهات الموضة بدأت تخطط للعام التالي، أي 2019. الجميع يسأل كيف ستكون قصّات ستحضر في فساتين الزفاف المنتظرة، وأيّ تفاصيل ستختفي؟. لكنّ جميع المصممين بدأوا بالتحضير لمجموعات فساتين زفاف 2018 -2019، وقريبًا ستبدأ الأفكار بالظهور.
وداعًا للأبيض
لقد ولّت الأيام التي كان فيها الأبيض أو العاج، الخيارين الوحيدين أمام العروس، وحاليًّا تتجه خطوط الموضة نحو تطعيم الفساتين بنغمات لون الأزرق، والفضة والذهبي، والأحمر الذي يشبه أحمر الخدود.
المعادن في كل مكان
تدخل المعادن في بعض فساتين السهرة والمكياج، وكذلك المجوهرات والأحزمة. ولكنّ تلك المعادن ستطغى قريبًا على فساتين الزفاف، من الذهب الى الذهب الوردي والفضة. كلها معادن تحظى بشعبية كبيرة في دور الأزياء.
عدم تناسق
في العام 2019، لن يكون فستان الزفاف متناسقًا من ناحية القصة. بل ستبدو تلك القطعة وكأنها غير متناسقة أبدًا، ومريحة للمرأة، بخاصة إذا كان الزفاف يتم في الهواء الطلق.
التأثير الملكي
في اللحظة التي ترتدي فيها ميغان ماركل ثوب زفافها إلى جانب الأمير هاري، ستبدأ دور الأزياء بالتخطيط لأثواب الزفاف التي ستكون غالبيتها مستوحاة من فستان ميغان. أهم تلك الدور التي تضع عينها على فستان العروس المنتظرة هي: الكسندر ماكوين، وفيروانغ، ومونيك ليلير، وكارولينا هيريرا، سوف تدوّن الملاحظات للعام2019.
الياقة العالية
ليست العروس المحجبة وحدها من تختار فستان زفاف ذا ياقة عالية، بل ستغزو تلك الموضة فساتين الزفاف كلها في العام 2019. إذ تحتل الياقة العالية أشهر المنصات العالمية، وهي بالفعل بدأت في السنتين الأخيرتين بالظهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X