5 أخطاء تجنبيها في مكياج زفافك لعام 2018

اختاري مكياجا ناعما يبرز ملامح وجهك الطبيعية
مكياج ناعم للعروس
لا تبالغي عند اختيار مكياج زفافك
من عروض أزياء العروس مكياجات ناعمة
اهتمي ببشرتك قبل الزفاف
مكياج ناعم
8 صور

في يوم زفافك، قد تضعين كل اهتمامكِ بشكلكِ الخارجي، وتحملين الأزهار وتهتمين بتسريحة شعركِ أكثر من أيّ وقت مضى. كما تتجنبين الأخطاء في مكياجك كي تبدو اطلالتكِ متكاملة. إليكِ أهمّ الأخطاء المتداولة بين العرائس.
1 - تعديل أحمر الشفاه
تقضي العروس وقتًا طويلًا بين التصوير واستقبال الناس وتقديم التهاني لها. لكنها بالمقابل، تنسى تعديل أحمر شفافها، وهذا الأمر يُضعف اللوك فتبدو شاحبة. لذلك ننصحكِ بشراء مثبّت لأحمر الشفاه قبل أيام من الزفاف، لكي يبقى مكياجكِ على حاله.
2- كونسيلر مناسب
يختلف مكياج العروس كثيرًا عن مكياج الأيام العادية. لذلك فإنّ تغيير الكونسيلر ضروري قبل فترة من زفافك، لأنّ بشرتكِ تكون متعبة من جرّاء السهر والتحضيرات. ذلك الكونسيلر يجب أن يغطّي كامل العين وبشكل طبيعي، ومن الأفضل أن يكون على شكل كريم.
3- اختيار الاسفنجة الخاصة ببشرتك
لكل بشرة نوع معيّن من الاسفنج خاص بها. فهي أداة تُعنى بمكياجكِ بشكل دقيق، وتمتصّ المستحضرات. تأكدي أنّ خبير التجميل يستخدم الاسفنجة المناسبة لبشرتكِ سواء كانت دهنية أو ناشفة.
4- الإكثار من الكونتورينغ
تتأثر بعض الفتيات بمكياج نجمة المجتمع كيم كرديشيان، التي تركز على الكونتورينغ، لكنّ هذا الستايل لا يتلاءم مع العروس إطلاقًا، حتى لو أنه منتشر بكثرة بين الفتيات. يمكن تحديد الوجه بطريقة ناعمة بعيدًا عن المبالغة، وإبراز تقاسيم الوجه بشكل خفيف. ينصح خبراء التجميل بالتركيز على عظمة الخدود لمزيد من اللوك العميق.
5- رموش مبالغ فيها
يُنصح للعروس ألّا تطلّ برموش اصطناعية مبالغ فيها. بل من الأفضل الاعتماد على الرموش الطبيعية في حال كانت جيدة. أما إذا كانت الرموش تعاني مشكلة عدم كثافتها، عندها يجب وضع الرموش المتوسطة الطول والتركيز على الماسكرا.