فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تكون ليدي غاغا نجمة كأس العالم 2018؟

Lady Gaga نجمة كأس العالم!
Lady Gaga مع RedOne
Lady Gaga

عرض المنتج الموسيقي المغربي نادر خياط Nadir Khayatعلى الاتحاد الدولي لكرة القدم أو ما يعرف بالـ فيفا، تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

وأوضح نادر البالغ من العمر 45 عامًا والمعروف بـRedOne، أنه في حال تم قبول عرضه سيستعين بالنجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga لتكون نجمة كأس العالم.

وأشار إلى أنّ غاغا كانت قد وعدته سلفًا بذلك، إذ إنها مدينة له بتقديم أغنيتين، لافتًا إلى أنه سيطلق أغنياته بكل الحفلات، أي في حال تم قبول عرضه أو لا يتم القبول، وهو سيسعى إلى تسويق الأغنية بنفسه، كما سيقدّم أغنية خاصة بالحدث لقناة BN الرياضية.

يشار إلى أنّ نادر كان قد قدّم أغنية كأس العالم عام 2006 Bambooوالتي غنتها المغنية العالمية شاكيرا، إضافة إلى أغنية We Are One (Ole Ola) عام 2014، والتي قدّمها بيتبول Pitbull وجنيفر لوبيز Jennifer Lopez.

يُذكر أنّ نادر يعمل حاليًّا مع ليدي غاغا، في ألبومه المنتظر طرحه قريبًا، بعنوان: "Boom Boom".

وفي سياق منفصل، قررت ليدي غاغا أن تسير على خطى نجمات الموسيقى العالميات، سيلين ديون، وبريتني سبيرز، وشنايا توين، اللائي قررن في الآونة الأخيرة إقامة حفلاتهنّ في مركز الترفيه بالولايات المتحدة، بـ"لاس فيغاس".

وقالت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا أنها ستقيم حفلاتها اعتبارًا من ديسمبر كانون الأول عام 2018 ولمدة عامين في مسرح بارك، بمنتجع (بارك إم.جي.إم) في لاس فيغاس والذي يسع 5300 متفرج.

وأضافت عن مدينة لاس فيغاس: "إنها أرض النجوم: إلفيس بريسلي، وتوني بينيت، وفرانك سيناترا، ورات باك، وإلتون جون، وجودي غارلاند، وليزا مينيلي. كان حلم حياتي أن أقدّم عروضًا في لاس فيغاس".

وقالت المغنية الشهيرة: "يشرفني أن أكون جزءًا من مجموعة الفنانين الكبار، وأن أقدّم عرضًا لم تشهد لاس فيغاس مثيلًا له من قبل".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X