فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

طلاق جوهي برمار وساشين شروف بعد 8 سنوات زواج

جوهي برمار وساشين شروف
الثنائي المنفصل جوهي وساشين
برمار وشروف
جوهي وساشين مع ابنتهما سميرة
الطفلة سميرة تعيش مع والدتها

ذكرت مصادر صحافية أنّ ثنائي بوليوود الشهير جوهي برمار Juhi Parmar وساشين شروف Sachin Shroff قدّما طلب الطلاق في محكمة الأسرة في باندرا، بتفاهم ورضا بعد مرور عام على انفصالهما.

وأضافت التقارير أنّ برمار وشاسين متزوجان منذ شباط/فبراير من العام 2009 في جايبور، ولديهما ابنة تبلغ من العمر 4 سنوات تدعى سميرة، وهي تعيش حاليًّا مع والدتها.

وكانت برمار قد صرحت في مقابلة صحافية لها حول هذا الموضوع بالقول: "من الأفضل لنا ولطفلتنا الانفصال، لأنّ التفاهم والتناغم بيننا أصبح مستحيلًا، وهذا يؤثّر على الطفلة، علمًا أنها ما زالت صغيرة لفهم ما يحدث، لكنّ غياب ساشين عنها ليس جديدًا..".

أضافت برمار: اضطررت للعمل للعيش وإدارة منزلي ورعاية ابنتي، فمنذ البداية لم ينجح زواجنا، لأنّ عقولنا وأفكارنا وخلفياتنا وتطلعاتنا في الحياة كانت مختلفة جدًّا، لذا أصبح من المستحيل الانسجام في ما بيننا، فقررنا الانفصال الذي جاء حلًّا للتخلص من هذه المعاناة."

يُذكر أنّ ساشينشروف هو ممثل وراقص ورجل أعمال هندي، ولد عام 1979، وبدأ التمثيل عام 2002، قدّم أول عمل تلفزيوني له "Sinndoor TereNaamKa" عام 2005، ترأس حلقات خاصة من برنامج "Shaabhash India"، وشارك مع زوجته جوهي برمار في عرض NDTV Imagine "PatiPatniAurWoh" عام 2009، حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "HarGharKuchKehta Hai".

أما جوهي بارمار فهي مقدّمة برامج تلفزيونية وراقصة وممثلة هندية، ولدت عام 1980، اشتُهرت بفيلمها "KumkumEkPyara Sa Bandhan"، وهي الفائزة في الموسم الخامس من برنامج "Bigg Boss".

عام 2003 فازت بلقب "Miss Rajasthan"، وبدأت بأولى أعمالها منذ ذلك الوقت، من خلال فيلم "Woh" على Zee Tv.

عام 2005 فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "EkPyara Sa Bandhan" في حفل Indian Telly Awards.

 

سلمان خان ويوليا فانتور في انفصال تام.. وهذه الحقيقة!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X