نادين نجيم تتضامن مع نادين الراسي : الله يخليكِ بصحتك

نادين نسيب نجيم
نادين الراسي
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين نسيب نجيم
نادين الراسي
9 صور

علّقت الفنانة نادين نسيب نجيم على الكلام الأخير الذي صرّحت  به نادين الراسي لبرنامج "ArabWood"، بعد جملة التساؤلات والتدخلات في حياتها الخاصة، وخصوصًا تلك التي تتعلق بأولادها.

وكتبت نادين ناجيم متوجهة بكلامها إلى نادين الراسي: "إذا الله معك مين عليك!؟ والله منّك بحاجة تفسّري لحدا، ولادك وشغلك وأسرار بيتك خط أحمر، ما فيكي ترضي حدا غير ربنا والله يخليكِ بصحتك".

بدورها ردت نادين الراسي شاكرة نادين نجيم بتغريدة كتبت فيها: حبيبي يخليلي قلبك.  أحلى صباح يسعد صباحك".

نادين الراسي التي تعاني مشكلة في الكلى، كانت قد أطلت وقالت إنها تشعر بالندم لأنها أنجبت أولادها، لأنها تخاف عليهم في حال أصابها أيّ مكروه، كما أشارت إلى أنهم السبب في استمرار حياتها، وفي استمرارها في المهنة، ودعت الناس إلى الكفّ عن التدخل في حياتها الخاصة، كما تحدثت عن مصدر المال الذي دفعته لشراء سيارة لابنها بمبلغ 100 الف دولار، مؤكدة أنها باعت 3 سيارات لكي تشتريها له، وردت على المعترضين الذين انتقدوا تدخين ابنها للسجائر، بأنها تفضل أن يدخّن أمامها على أن يفعل ذلك خفية عنها.

يشار إلى أنّ نادين الراسي، وبعد أزمة مسلسل "الصعود إلى الهاوية" وإيقاف تصويره، بعد أن كانت قد أعلنت قبلها بيومين عن انسحابها منه، ستطلّ في رمضان 2018 بخماسية بعنوان: "المتوحد"، وهي واحدة من سلسلة خماسيات "حدوتة حب"، وتلعب فيها دور البطولة إلى جانب جهاد الأندري، ويشارك في العمل نور صعب، وعلي منيمنة، ومي سحاب، ورندة كعدي، وريمون عازار، وهو من إخراج وائل أبو شعر، أما نادين نجيم فسوف تطل في رمضان المقبل بمسلسل بعنوان: "طريق"، الذي تتقاسم بطولته مع الفنان عابد فهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"