فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خطيبة الأمير هاري لا تستطيع ارتداء التاج الملكي .. لهذا السبب

ميغان ماركل
ميغان وهاري
كايت ميدلتون

رغم ترحيب  العائلة الملكية البريطانية بالممثلة والعارضة الأمريكية “ميغان ماركل”  Megan markle، بحرارة؛ كواحدة من أفراد العائلة العريقة، بعد أن خطبتها من الأمير هاري Prince Harry رسمياً، وتحديد موعد الزفاف بعد شهور قليلة، لكن ميغان لا تستطيع ارتداء التاج الملكي مثل زوجة الأمير وليام Prince William ، كيت ميدلتون Kate Middleton ، في المناسبات الرسمية.

 وبات على ميغان الإنتظار حتى يوم الزفاف، حيث يمنع البروتوكول عليها في الوضع الحالي، ارتداء تاج في المناسبات الرسمية، لكن قد يسمح لها بذلك بعد يوم 19 مايو المقبل عقب حفل الزفاف في قلعة وينسدور، وذلك بعد أن تصبح رسمياً من العائلة المالكة،حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،  فيما يسمح لدوقة كامبريدج الآن بارتداء تاج ماسي في أي من المناسبات.

يذكر أن إعلان خطبة الأمير هاري على الممثلة الأمريكية شكّل مفاجئةً كونها مطلّقة ومن جنسية غير بريطانية كما دفعها هذا الإعلان إلى الإعتذارعن استكمال دورها كممثلة في العديد من الأعمال التلفزيونية وإنهاء مسيرتها كممثلة.

وقد تمّ تحديد يوم التاسع عشر من أيار المقبل موعداً للزفاف وبدأت الأنظار تتجه نحو الأميرة الجديدة التي ستنضم إلى الأسرة المالكة إلى جانب الأميرة كايت، ويتوقع بعض المتابعين أن نتشا المنافسة بين الأميرتين حول أي منهما ستحظى بشعبية أكبر لدى الشعب البريطاني وتكون وريثة الأميرة ديانا Princess Diana  والدة الاميرين ويليام وهاري التي تربعت على عرش قلوب البريطانيين بنشاطاتها الإنسانية وشخصيتها المميزة والمتواضعة التي ميّزتها عن باقي أفراد العائلة المالكة .

ولا يفوّت المتابعون الفرصة لمراقبة الأميرتين في ظهورهما العلني في أي مناسبة والمقارنة بينهما إن لجهة التصرفات أو الثياب والأزياء والإنفاق وردّات الفعل تجاه الجماهير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X