فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هل عرض حلمي بكر الزواج من مطربة مدانة "بالتحريض على الفسق"؟

حلمي بكر
شيماء
شيماء
شيماء
شيماء
شيماء
شيماء

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف محامي المطربة شيماء المدانة رسمياً بتهمة الترويج للفسق والفجور بعد نشر كليب "عندي ظروف" أن الموسيقار حلمي بكر عرض عليها الزواج عندما ذهبت إلى مكتبه لتقديم موهبتها وطلب المساعدة الفنية منه!!

اعترف علاء الحلواني محامي مطربة كليب "عندي ظروف" لبرنامج "العاشرة مساء" في حضور حلمي بكر ، والمحامي سمير صبري، والمطربة الشعبية سهام الدسوقي، ومغني المهرجانات ميشو جمال ومقدم البرنامج وائل الإبراشي، بصحة النصف الأول من رواية حلمي بكر عن توجه الفنانة شيماء لمكتبه برفقة أحد المنتجين وانها طلبت منه أن يساعدها في دخول مجال الغناء والتمثيل، ولكنه نفى النصف الثاني المتعلق بطرده لها.

تجديد حبس المغنية شيما 7 أيام ومصيرها يتحدد الاثنين المقبل

أضاف مؤكداً بأن شيما أخبرته أن الموسيقار حلمي بكر عرض عليها الزواج لكنها رفضت، وتشهد على ذلك زوجة سابقة له اسمها شيماء، والمفاجأة أن الموسيقار حلمي بكر أكد موافقته على الزواج منها وبعدها انفعل على المحامي مؤكداً أن الواقعة المنسوبة له غير صحيحة لأنه قام بطردها من مكتبه ومستعد لإحضار شهود العيان، وتوعد حلمي بمقاضاة المطربة المحبوسة لو ثبت أنها نسبت إليه عرض الزواج.

يذكر أن المطربة الشابة شيماء أحيلت للمحاكمة فور نشر كليبها الأخير "عندي ظروف" بتهمة التحريض على "الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، وأدينت بالحبس عامين وتم تخفيف الحكم في الاستئناف إلى عام واحد فقط.

 

 

.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X