علاج التوتر والضغط النفسي بعقاقير آمنة وسريعة المفعول

علاج التوتر
علاج القلق والخوف بالطرق الطبيعية
3 صور

حبيبات صغيرة بيضاء آمنة، قادرة على تأمين الحماية لك من التوتر والقلق والضغط النفسي. وباستعمال هذه الحبيبات، ليس هناك أية مخاطر من أخذ جرعة زائدة، أو آثار جانبية سلبية، إنما هناك قاعدة يجب احترامها: عندما تتلاشى الأعراض، يجب التوقف مباشرة عن تناول العلاج.

- خائفة من أخذ موعد مع الطبيب: غيلسيميوم محلول 15، 5 حبيبات قبل المساء، 5 حبيبات في الصباح، و 5 حبيبات قبل الشعور الحقيقي والفعلي بالتوتر.

- تظهر أعراض التوتر لدي بتوقّعي دائماً الأسوأ، حيث أصل مبكراً جداً إلى المحطة خوفاً من أن يفوتني القطار أو الحافلة، وأميل إلى الأكل بسرعة كبيرة، أو التحدث سريعاً جداً: أرغنتوم نيتريكوم محلول 15، 5 حبيبات في الصباح والمساء.

- إنني شديدة القلق والهلع، الخوف من الموت يوقظني في منتصف الليل : أرسينيكوم ألبوم محلول 15 في الصباح والمساء.

- أنا شديدة الانفعال، أبكي وأذرف الدموع بسهولة جداً، وأميل إلى الشعور بأنني مقموعة مع الشعور بكتلة في الحلق: اغناتيا أمارا محلول 15، خذي 5 حبيبات في الصباح والمساء.

- أعمل بسرعة مفرطة، وحتى أنني أُتهم بالعصبية أحياناً وبالعدوانية كذلك، وأستيقظ بشكل منتظم في الساعة الثالثة فجراً، وأعاني من الإمساك: نوكس فوميكا محلول 15 ، 5 حبيبات صباحاً ومساءاً.


- أمارس مهنة فكرية، عقلي لا يتوقف عن العمل حتى عندما آوي إلى النوم، ولذلك أجد صعوبة في إيجاد النوم: كوفيا كرودا محلول 30. خذي 5 حبيبات صباحاً ومساءاً، بحسب "توب سانتيه".