فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. نادين نجيم: هكذا أردّ على من يبخّ سماً وينغّص فرحتي

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم

نشرت الفنانة نادين نجيم مقطع فيديو من عيد ميلاد المصور شربل أبو منصور، حاز على إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يتم تداوله بشدة.

في الفيديو أطلت نادين نجيم وهي تغني وترقص على أنغام أغنية "إلعب يلا" قبل أن ينضم إليها مجموعة من المدعوين الذين شاركوا في عيد ميلاد شربل.

نادين التي يعرف عنها حبها الكبير للرقص، غنت ورقصت على الأغنية على طريقتها وكتبت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع "إنستقرام": "أنا اكتر شخص بحب يعيش وينبسط بأي مكان وتحت ايا ظرف لما غيري بكون همه يبخ سم وينغص فرحتي انا بكون عم بخ ضحك وفرح مع أصحابي ... انبسطوا عيشوا ضحكوا رقصوا طالما محترمين حالكم ومحترمين غيركم... لأنه كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر !!! الحياة بتجي مرة وحدة وأقصر من انه نعيشها لنرضي غيرنا . إلعب يلا !!! أرقص يلا مع حبي الكبير.. عيد ميلاد سعيد شربل بو منصور".

يشار إلى أن نادين نجيم تملك إلى جانب موهبة التمثيل، موهبة الرقص وغالباً ما يتم تداول فيدوهات لها وهي ترقص في بعض المناسبات أو في البرامج التلفزيونية.

نادين نجيم سوف تدخل السباق الرمضاني 2018 مع عابد فهد من خلال مسلسل "طريق"، بعيداً عن الفنان تيم حسن الذي شكلت معه ثنائياً ناجحاً في ثلاث أعمال متتالية هي: "لو"، "تشيللو"، و"الهيبة 1".


 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X