لايف ستايل /ديكور

الديكور الـ"مونوكروم" في غرفة نوم الضيوف بمنزل كورتني كاردشيان

الديكور الـ"مونوكروم" في غرفة نوم الضيوف بمنزل كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان kourtney Kardashian
في منزل كورتني كاردشيان kourtney، تحظى غرفة النوم الضيوف بفسحة هامَّة، وتتبع نمط الـ"مونوكروم" في الديكور
الأخوات كاردشيان Kardashians
غرفة نوم الضيوف في منزل كورتني كاردشيان kourtney Kardashian مجهزة على غرار أجنحة الفنادق
الأبيض والأسود في غرفة نوم الضيوف، في منزل كورتني كاردشيان kourtney Kardashian
نجمة التلفزيون كورتني كاردشيان kourtney Kardashian

تُعرف عائلة كارداشيان Kardashians بشهرتها العالميَّة، فقد أصبح كثيرون يتتبعون أخبار كلِّ فرد منها، خصوصًا أن مظاهر الثراء بادية على أفرادها، إن في مجال إطلالات "الأخوات كارداشيان" أو "ديكورات" البيوت الفخمة التي يمتلكنها وتفوق قيمتها ملايين الدولارات، في سوق العقارات. علمًا بأنَّ "ديكورات" بيوتهن الباذخة أثارت فضول المعجبين، ولا سيَّما فلل والدة "الأخوات كاردشيان" كريس جينر Kris Jenner وكيم كردشيان Kim Kardashian وزوجها كيني ويست Kanye West، وكلوي كارداشيان Khloe Kardashian، وكورتني كاردشيان kourtney Kardashian. وقد نشرت الأخيرة أخيرًا صور غرفة نوم الضيوف في منزلها، والتي نفَّذها المصمِّم الداخلي مارتن لورانس بولارد.


تشرح النجمة كورتني كارداشيان أن "بولارد صمَّم السرير الذي يشغل المساحة، ويرتفع على بساط مغربي عتيق"، مُضيفةً أنَّ "الطاولتين الخشب الجانبيَّتين، هما هديَّة لها من والدتها".


من اللافت تزيين الغرفة، بصورة فوتوغرافيَّة بالأبيض والأسود، في المساحة التي تعلو السرير. ومن بين شخوص الصورة: إندي وارهول. وكان المصوِّر الفوتوغرافي ستيف شابيرو التقطها.
فوق السرير تتدلَّى مجموعة من المصابيح المُتصلة ببعضها البعض بواسطة شرائط، ما يشبه خيوط العنكبوت ويُضفي الحيويَّة على المساحة الخالية من الألوان. وقد اكتفت النجمة بحضور اللونين الأسود والأبيض في تصميم الغرفة، وفق نمط الـ"مونوكروم" في الديكور، إرضاءً لأذواق النزلاء كافة. ولم تغفل كارداشيان عن وضع كتب أسفل الطاولتين الجانبيتين ليتمكَّن الضيوف من القراءة، قبل النوم.

شاركونا تعليقاتكم...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X