بالفيديو.. هيا الشعيبي: أحب الشعب السعودي وأنا قريبة منه وعشت بينه

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
5 صور

أطلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر برنامج "صباح السعودية"، قبيل عرض مسرحية " البيت بيت أبونا" في مدينتّي جدة والرياض.

هيا أشارت إلى أن سبب تقربها من الشعب السعودي يعود إلى محبتها له، كما قالت إنه شعب خفيف الدم، متسامح، متعاطف، عطوف، حنون، رحيم ومتفهم، مؤكدة أنها عايشت الشعب السعودي وجلست بينهم، وأن سر تقربها منه هو مسلسل "غشمشم" الذي استمر مدة خمس سنوات في السعودية.

كما قالت إنها حضّرت أغنية خاصة بالمسرحية وهي أول أغنية من تأليفها بهذه القوة، وأول ظهور لها بهذه القوة، عدا عن أنها أول فنانة تعتلي المسرح وتقدم عملاً للنساء والرجال على حد سواء، مشيرة إلى أن الأغنية هي للكويت والسعودية.

كما تحدثت هيا الشعيبي عن صلحها مع الفنان فايز المالكي، وقالت إنها أرسلت له الورد، وهي تكنّ له كل الإحترام والتقدير لأنه إنسان محترم ويقدر من يتعامل معه، وأوضحت"في الأساس لم يكن هناك خلاف بيننا، وانا كسائر الناس عبرت عن رأيي في موضوع معين".

يشار إلى أن "البيت بيت أبونا" مسرحية كوميدية، تقدم برعاية " أم بي سي" وبدعم من "الهيئة العامة للترفيه" وهي من بطولة هيا الشعيبي وسعاد علي بالإضافة إلى عدد من نجمات الكوميديا الخليجية، وسوف يتم عرضها في الرياض على مسرح الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في 11و12 و13 كانون الثاني\يناير 2018 وفي جدة في حديقة الشلال الترفيهية في 25 و26 و27 من الشهر نفسه.