هل انفصلت هنا الزاهد عن المنتج هشام جمال ؟!

ماجد المصري
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
7 صور

حرصت الفنانة هنا الزاهد على حضور الاحتفال ببدء عرض فيلمها الجديد "عقدة الخواجة" الذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم ماجد المصري وحسن الرداد وغيرهم وهو من إنتاج أحمد السبكي.

وحضر أفراد من عائلتها لتهنئتها على أولى بطولاتها المطلقة فيما تغيب المنتج الشاب هشام جمال عن الحضور رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بهنا مما دفع البعض للحديث عن انفصالهما عاطفياً بعد تردد أنباء تفيد قرب موعد الخطوبة.

هشام وهنا ظهرا سوياً في العديد من المناسبات الاجتماعية والفنية وكذلك شاركت هنا في فيديو كليب للفنان الشاب صاحب ومؤسس فريق "بوي باند" . مما زاد من حدة انتشار الشائعات خصوصاً بعد نشر هشام صورة تجمعه بهنا أكد خلالها أنها كل حياته واتضح أنه كان يقصد اسم الكليب الجديد الذي ظهرت فيه الفنانة الشابة كضيفة شرف.

الغريب أن هنا تعاقدت مؤخراً مع منتج آخر على بطولة مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018 وربما تكون هذه هي المرة الأولى التي لا تتعاون فيها مع هشام جمال منذ عدة سنوات حيث اعتادا على التعاون سوياً.وعلى الجانب الآخر تستعد الزاهد لتصوير مسلسلي "سك على اخواتك" و"أيوب" المقرر عرضهما في سباق الموسم الرمضاني المقبل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"