فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرين عبد النور تعبّر عن انزعاجها فما علاقة اسم ابنها؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
منشور سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
منشور سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

اختارت سيرين عبد النور "كريستيانو" اسمًا لطفلها الذي سيبصر النور خلال الأشهر المقبلة، وهي كانت قد قالت في اطلالتها في الحلقة الأولى من برنامج "منا وجر" لعام 2018، إنها تفضل أن يحمل أولادها أسماء لها معانٍ، واسم كريستيانو يعني "إتبعوا المسيح".

ويبدو أنّ هذا الاسم، جعل الكثيرين يربطون بينه وبين اسم نجم لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وبين منافسه ليوناردو للنجم ليو ميسي، على طريقة "التنكيت"، الأمر الذي أزعج سيرين عبد النور، وجعلها تحتج، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبة الكفّ عن هذا المزاح، ومشيرة إلى أنّ من حقها أن تعبّر عن استغرابها، لأنّ التعليقات فيها تخطٍّ للحدود.

وكتبت سيرين عبد النور عبر حسابها على "إنستا ستوري": "كانت نكتة كريستيانو وميسي ثقيلة ولا أنا حاسة هيك؟ وبرشلونة وريال مدريد عن؟. بليز خلص عن جد".

وأضافت: "مع احترامي، أطفالي من حقي أن أسمّيهم كما أريد ، وكل من يعلّق بأنّ الاسم غير جميل لأسباب غريبة، أعتقد أنه تخطى حدوده. أرجوكم ، ما حدا يزعل ولكن من الضرورة أن أعبّر عن استغرابي، شكرًا".

يشار إلى أنّ سيرين عبد النور سوف تشارك في رمضان 2018 في خماسية تجمعها بـ رودريغ سيلمان، وميرفا قاضي، وسوف تطل في هذا العمل وهي حامل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X