فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

إيشواريا راي أمّ بديلة في Jasmine.. وهذه التفاصيل!

إيشواريا راي
إيشواريا راي في فيلم Jasmine
راي وزوجها باتشان
نجمة بوليوود أيشواريا راي
راي بجانب ابنتها في حفل ميلادها
راي وزوجها وابنتهما

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan في صدد توقيع عقد جديد لفيلمها المقبل "Jasmine" الذي تلعب فيه دور أمّ بديلة بعد تأجير رحمها.

وكانت إيشواريا قد رُشّحت بديلة للنجمة انوشكا شارما Anushka Sharma في فيلم "Jasmin"، والذي من المقرر طرحه في القريب العاجل في دور العرض الهندية السينمائية.

وأما الفيلم فهو مقتبس عن أحداث حقيقية، وتدور قصته حول حياة امرأة تقطن بولاية غوجارات، والتي قررت ألّا يكون لها أطفال، ولكن تقوم بتأجير رحمها، وتصبح أمًّا بديلة لشخص آخر، فيحدث أنّ شعور الأمومة يسيطر عليها وتتعلق بالطفل، وترغب في عودته إليها.

وتنشغل راي حاليًّا بالانتهاء من تصوير مشاهد فيلمها الجديد "Fanne Khan"، حيث تلعب دور مغنية من خلال قصة رومانسية تجمعها بالنجمين أنيل كابور Anil Kapoor راجكومار راو RajKummar Rao.

عائليًّا، ظهرت إيشواريا مؤخرًا مع زوجها النجم  أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan ومعهما ابنتهما أرادهيا أثناء مساندتهم لفريق Chennaiyin FC الذي يلعب في الدوري الهندي للممتاز لكرة القدم.

وظهرت ملامح السعادة والفرح على إيشواريا وأبهيشك وأراديا، بعد أن قاموا بإلقاء التحية على جميع الحاضرين بعد انتهاء المباراة، وذلك بعد مساندتهم لفريقهم الكروي في الدوري الهندي لكرة القدم، خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريق Chennaiyin FC مع ضيفه Delhi Dynamos بهدفين لكل منهما.

يُذكر أنّ باتشان الابن هو مالك لأحد الفرق الكروية بالهند، ودائمًا ما يظهر خلال مبارياته المهمة لمساندة ودعم الفريق.

وكانت راي قد احتفلت بذكرى ميلاد ابنتها الوحيدة أراديا، في حفل ضم الأسرة والأهل والأصدقاء، حيث ظهرت الصغيرة أراديا التي بلغت عامها السادس، ووالدتها النجمة ايشواريا كملكات ديزني في الحفل.

 

آيشواريا راي نجمة شهر نوفمبر..وملكة بوليوود!

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X