فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان "ضيافة": تكريم حياة الفهد ووائل كفوري وباسل خياط وإحراج بطلة "حب للإيجار"

حياة الفهد تتسلم تكريمها
المطرب الشاب "أبو" على السجادة الحمراء
باسل خياط على المسرح
عمر كمال يشدو باغنياته
الفنانة ديمة الجندي ضمن الحضور
النجمة التركية الشين سانجو
وائل كفوري افضل مطرب في 2017

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل افتتاح مهرجان ضيافة الدولي بدورته الثانية، الذي أقيم مساء أمس في منتجع "اتلانتيس" بمدينة دبي.

من أوائل الحضور كانت النجمة الخليجية حياة الفهد التي تحدثت بمجرد وصولها عن سعادتها بوجودها ضمن حضور الحفل، وأكدت أنّ ما وصلت له من مكانة فنية قائم على الالتزام والصدق والمجهود، ونصحت أيّ شخص يرغب في دخول المجال الفني، ألّا ينظر إلى الماديات ويعتمد على الإبداع والمجهود الذي يبذله من أجل الوصول لهدفه.



كما حضرت "درة" التي ارتدت فستانًا باللون الأحمر الداكن، وميس حمدان باطلالة مميزة مرتدية فستانًا باللون الفضي جذب الأنظار إليها، واختارت ديمة الجندي اللون الابيض لاطلالتها على السجادة الحمراء في المهرجان.

من بين الحضور كان الإعلامي نيشان، الذي وصف الحدث الفني بأنه يعتمد على ثقافة التصفيق لنجاح الآخرين ويشجعها، وهو أمر مهم لانتشاره، وأشاد بحالة التنوع الفني التي يعتمد عليها المهرجان ويدعمها، كما نصح عددًا كبيرًا من النجوم بحضور فعاليات المهرجان كونها تدعم المواهب الفنية.
https://www.instagram.com/p/Bd0ZJyvDpr9/?taken-by=diafaofficial

لنجمة التركية الشهيرة التشين سانجو، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "ديمة" في مسلسل "حب للإيجار"، كانت من ضمن الحضور وتعرضت لموقف محرج، بسبب عدم اجادتها اللغة الانكليزية، حيث وجهت لها المذيعة بعض الأسئلة بالانكليزية لكنها فشلت في الرد عليها واكتفت بجملة واحدة فقط، عبّرت فيها عن سعادتها بحضورها فعاليات المهرجان، وقتها تدخلت المترجمة الخاصة بها لانقاذ الموقف وتداركه، بعد فشل النجمة الشهيرة في فهم السؤال الذي كان يدور حول شعورها بمحبة الجمهور العربي لها، ومدى انطباعها عن الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها في الوطن العربي.

https://www.instagram.com/p/Bd0OKmNDD5u/?taken-by=diafaofficial

المطرب الشاب "أبو" كان من بين الحضور في المهرجان، وأحيا الفقرة الغنائية مقدّمًا عددًا من أشهر أغنياته وأحدثها "3 دقات"، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ونال العديد من التصفيق في القاعة بمجرد انتهائه من غنائها.

وفي كواليس الحفل كشف "أبو" أنّ الحب وحده هو السر وراء نجاح أغنية "3 دقات"، فقد سيطرت المشاعر الجميلة على كل العاملين فيها بدايةً من تامر حبيب الذي تحمّس لكتابتها، ووصولًا إلى يسرا التي غنتها بحب وبهجة كانا من أسباب نجاحها.


https://www.instagram.com/p/BdzyJmcj_xn/?taken-by=diafaofficial

كما قدم الفنان الشاب عمر كمال عددًا من الأغاني، إحداها عن القدس نالت إعجاب الحضور الذين اشادوا باختياره لها في هذا التوقيت، كما قدّم الشاعر علي الخوار قصيدة حماسية خلال الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

بعدها بدأت مراسم تكريم النجوم منهم: باسل خياط، وحياة الفهد، ووائل كفوري الذي فاز بجائزة أفضل مطرب في 2017 معبّرا عن سعادته بالجائزة التي اعتبرها من أهم التكريمات التي حصل عليها في الفترة الأخيرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X