نام ليلة رأس السنة فطلبت الزوجة الخلع

طلبت الخلع بسبب نومه في ليلة رأس السنة

شهدت محكمة الأسرة في مصر الجديدة واحدة من أغرب دعاوى الخلع التي أقامتها مضيفة طيران ضد زوجها لعدم احتفاله معها بـ "الكريسماس" وقالت في دعواها: "نام ولم يحتفل معي بالكريسماس".
وقالت "نيللي. ح"، 25 سنة مضيفة طيران، في قصتها: "تزوجت خالد. ع، 29 سنة رجل أعمال، بعد قصة حب نشأت بيننا ليلة رأس السنة، وخالد شخصية مثالية ولكن المشكلة أنه يهتم بعمله أكثر مني، والرومانسية أصبحت لامكان لها عنده، وبعد الزواج طلب مني زوجي ترك العمل في الضيافة الجوية، وبسبب حبي له استجبت لطلبه ولم أعلم أن مصيري سيكون بين أربعة جدران بسبب انشغاله في عمله وعدم الاهتمام بي، حتى الاطمئنان علي بالتليفون أثناء وجوده في العمل طوال اليوم لا يحدث".
وأضافت الزوجة: "انتظرت ليلة رأس السنة حتى نحتفل ونسهر ونسترجع ذكرياتنا؛ حيث إن أول لقاء لنا كان في الليلة ذاتها من العام الماضي، وطلب مني زوجي الحجز في أحد الفنادق التي أحب أن أسهر فيها كي نحتفل سوية". وأكملت الزوجة: "حجزت في الفندق واشتريت فستان سهرة جديداً وبدلة لزوجي وكنت في قمة السعادة لأني أعتبر تلك الليلة عيد ميلاد حبنا".
وتابعت الزوجة في دعواها" "يوم رأس السنة أحضرت باقة ورد هدية لزوجي، وتهيأت وانتظرت عودته من عمله لكي نخرج لنحتفل، ولكنه تأخر وعندما حاولت الاتصال به كثيرًا لم يرد، وعندما عاد في الساعة الواحدة صباحًا واتجه إلى غرفة النوم وهو يقول: أنا هلكان من التعب في الشغل وعايز أنام. وكأنه لم ير أني أرتدي فستان سهرة، وعندما رأى بوكيه الورد قال أنتِ رايقة ياحبيبتي، عندها شعرت أنني أنهار، أخذت سيارتي وذهبت إلى منزل أسرتي ولجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده".