فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا يوسف بالفيديو: لو كنت راجل لتزوجت منى زكي وابنتي بطلة فيلمي القادم

رانيا وأبلة فاهيتا
رانيا وأبلة فاهيتا
رانيا وأبلة فاهيتا
رانيا وزوجها
رانيا ومنى زكي
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت النجمة رانيا يوسف خلال لقائها مع شخصية كارو إبنة أبلة فاهيتا في برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، إنها لو كانت رجلاً لأرادت الزواج من منى زكي لأنها أنثى لطيفة، كما اعترفت بتعرضها للتحرش من راغبي التقاط صور السيلفي معها، وكشفت عن مفاجأة مشاركة ابنتها لها بطولة عمل فني جديد.

رانيا قالت فى لقائها مع شخصية كارو، أن عمرها هو 44 عامًا و طولها 169 سم، وأنها متزوجة ولديها ابنتين نانسي 14 سنة وياسمين 17 سنة، وأنها تربت في مصر الجديدة لكن أصولها من مدينة طنطا. اعترفت إنها كانت ترتدي الشورت في الماضي وتسير به في شوارع مصر الجديدة، ولم تكن تتعرض للمعاكسات والمضايقات كالوقت الحالي، مشيراً إلى أنها انتقلت الآن لمدينة السادس من أكتوبر للعيش بها.

وتحدثت رانيا، عن أكثر موقف محرج تعرضت له مع المعجبين، قائلة: كان فيه معجب طلب أخذ صورة معي، وعند التقاطها وضع يده على جسدي.. هو كان بيستهبل وبيستعبط، ولذلك قولت له شكرًا مش هتصور خالص. وأضافت أنها كانت متزوجة من المنتج محمد مختار لكنه لم يساعدها في أي أعمال فنية ولم ينتج لها على الإطلاق، لافتة إلى أن بداية ظهورها كان في كليبات المطرب هاني شاكر، وأشارت إلى أنها شاركت في أغنية مع المطرب وليد توفيق وأخيه المطرب توفيق توفيق، والعديد من الإعلانات.

تذكرت رانيا أول دور سينمائي رشحت فيه للظهور بدور رجل، قائلة: كنت أول مرة أعمل فيلم وماكنتش فاهمة حاجة، وتركيبة الشخصية كانت عجباني، وسافرت وقتها للغردقة، وكنت حابه موضوع السفر. وعن دورها في فيلم "The Nile"، روت كيفية المشاركة في هذا العمل بقولها: كان فيه ناس يابانيين محتاجين ممثلة مصرية، وعملوا كاستينغ من خلال مكتب المخرج يوسف شاهين، واختاروني أنا، وفي الفيلم أنا رقصت وغنيت بالعربي، مؤكدة أنها شاركت أيضًا في فيلم تسجيلي ألماني، وقالت: كان بيجيلي عروض بتسمحلي إني أتعلم وأتعرف على ناس جداد في المجال.

وعن تعالي بعض الفنانين عليها قالت: طول حياتي العملية قابلت ناس داست عليا، عشان هما شايفين نفسهم رقم واحد، وعشان كده فيه ناس بقوا سوبر ستار عشان مش بيفكروا في حد تاني غير نفسهم، بس أنا مش التركيبة ديه، وأنا معنديش أي عداوات مع حد في الوسط الفني.

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، قائلة: اللي بيفرق زوجي الحالي عن أزواجي السابقين هو إنه لما بيقول حاجة بيعملها، حنيته مش كلام وبس، لا مواقف كمان، مؤكدة أنه مهندس ومعظم أعماله مع شركاء ألمان. وقالت أن ابنتها نانسي، البالغة من العمر 14 عامًا، تشاركها في أداء دور ابنتها في فيلم سينمائي يبدأ تصويره بعد عشرة أيام.

أضف تعليقا

X