فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في يوم واحد: غادة عبد الرازق ومصطفى شعبان وخالد النبوي ومحمد هنيدي يشعلون ماراثون دراما رمضان 2018

فريق العمل
مصطفى شعبان

إشتعل ماراثون دراما رمضان 2018 فجأة أمس السبت، مع بدء تصوير خمسة مسلسلات دفعة واحدة، كانت كلها محل شك بعد القرار الخير من القنوات الفضائية المصرية بوضع حد أعلى لشراء حقوق بث العرض الأول للدراما المصرية لا يتجاوز 70 مليون جنيه، وشهد يوم أمس تصوير المشاهد الأولى للنجوم غادة عبد الرازق وأحمد عز ومصطفى شعبان ومحمد هنيدي وخالد النبوي.

 

الفنانة غادة عبدالرازق تحدت شائعات تأجيل مسلسلها لأجل غير مسمى، وبدأت أمس السبت تصوير مسلسلها الجديد "ضد مجهول" بأحد فلل الطريق الصحراوي، ويشاركها في البطولة حنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلاني، ورانيا منصور ومحمد جمعة وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

الفنان مصطفى شعبان أدى مشهده الأول في مسلسله الجديد "أيوب"، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، ويشاركه في البطولة أيتن عامر ومحمد لطفي وهنا الزاهد ومحمد دياب، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

رغم عدم استكمال فريق نجوم مسلسل "أرض النفاق" أصر الممثل محمد هنيدي على كسر عقدته مع دراما رمضان التي استمرت سبع سنوات كاملة، وبدأ أمس السبت تصوير أول مشاهد العمل المقتبس عن قصة الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الإسم للفنان الراحل فؤاد المهندس، ويشاركه في البطولة دلال عبدالعزيز وبوسي، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

رغم أن بدء تصوير مسلسل " أبوعمر المصري" كان الأسبوع الماضي، إلا أن النجم أحمد عز صور مشهده الأول عصر أمس السبت، ليؤكد حضوره مع باقة النجوم في دراما رمضان 2018 نافياً شائعات تأجيل المسلسل، خاصة وأنه استغرق الأسبوع الماضي بالكامل في تصوير فيلمه "يونس".

ومن المقرر أن يصور عز مجموعة من المشاهد داخل مصر قبل أن يطير بصحبة فريق العمل إلى عدة دول خارجية منها الأردن وفرنسا ويشارك في بطولة العمل سناء شافع، أحمد العوضي، دينا الشربيني، صبري فواز، وأروى جودة، إنتاج طارق الجنايني، وسيناريو مريم نعوم عن رواية للكاتب عز الدين شكري فشير ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

الفنان خالد النبوي حسم موقف مسلسله الجديد "منطقة محرمة" وقام بتصوير مشاهده الأولى في إحدى الفلل بمنطقة أبو رواش، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة أمل بوشوشة وباقي فريق العمل، ويستمر التصوير في الديكور الرئيسي للعمل لمدة أسبوع وبعدها ينتقل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية ضمن أحداث العمل.

 

ويجسد خالد النبوي شخصية إعلامي معروف ومشهور يتورط في العديد من القضايا، وتتواجد خمس سيدات في حياته، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، محمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

أضف تعليقا

X