فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً ... هل تتخلى " كلاكيت " عن حرملك آغا " وتعيده لكاتبه ؟

يعود مسلسل " حرملك آغا " للكاتب خلدون قتلان للواجهة من جديد بعد أن كان سبباً في توجه كاتبه للقضاء قبل سنوات قليلة من أجل استعادته من شركة " كلاكيت ميديا " للمنتج إياد نجار بعد توقف الأخير عن إنتاجه .
فقد علم " سيدتي نت " حصرياً أن تواصلاً جرى بين المنتج نجار و الكاتب خلدون قتلان عبر أحد النجوم يفيد باستعداد شركة " كلاكيت " لإعادة النص لصاحبه مقابل استعادة الأموال المدفوعة له وفق ما قالت مصادر خاصة كانت حاضرة للعرض المقدم من الشركة .
وعلم " سيدتي نت " أيضاً ان الكاتب خلدون قتلان أبدى موافقته على العرض مبدياً استعداده لاستعادة نصه الذي يعد راهناً  ليكون منافساً بارزاً للمسلسل التركي " حريم السلطان " .
وكانت قتلان قد رفع دعوى قضائية لاسترداد نص المسلسل من الشركة إلا أنه انتهى بحل الخلاف على أمل إنتاجه وبالفعل بدأت شركة " كلاكيت " التحضيرات لذلك إلا أنها توقفت في العام قبل الماضي حيث كان المخرج سيف الدين سبيعي هو من تولى الإشراف على العمل في البداية والتحضير له.
ويحتاج المسلسل إلى ميزانية إنتاجية ضخمة حيث يمتد إلى 90 حلقة ويحتوي على عدد كبير جداً من الشخصيات النسائية التي تؤدي دور البطولة ما يحتاج إلى التعاقد مع نجمات صف أول بعدد كبير ليتقاسمن أدوار البطولة بالإضافة إلى النجوم الذين سيؤدون أدوار البطولة الذكورية.


وفي بداية التحضيرات طرحت أسماء كثيرة للمشاركة ببطولة العمل منهم سلافة معمار و نسرين طافش و نظلي الرواس و جيني إسبر بالإضافة إلى نجمات من لبنان و مصر و الوطن العربي .
وتدور أحداث العمل بين عامي 1513 و1516 وبشكل رئيسي بين دمشق والقاهرة كمسرح للأحداث". وسيتناول العمل المتخيل وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة من مغول وصليبين .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X