جمال /أخبار جمال

عروض وتجارب لا تفوَّت خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق

مهرجان دبي للتسوق
UGG
Urban Decay
Urban Decay
Robinsons
Juicy Couture
INGLOT and Mahira Abdel Aziz

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يناير 2018: إلى جانب التخفيضات والعروضالمذهلة وأنشطة الترفيه العائلي التي تميّز مهرجان دبي للتسوق، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) ،عن مجموعة رائعة من فعاليات محلات التجزئة التي ستضمن إرضاء جميع المتسوّقين في دبي خلال فترة الحدث.

تم تنظيم الفعاليات ضمن ثلاث منصات رئيسية هي الجمال والعطور،والذهب والمجوهرات، والموضة والأزياء، ما سيوفر الكثير من الأنشطة المشوقة في مراكز التسوّق، من دروس التجميل وجلسات تنسيق الملابس إلى فرصة تعلّم فن العطور.

كما وستطلق علامات بارزة مثل "مجوهرات محلّاتي" و"سوسروكس"، إصدارات محدودة من الحليّ والمجوهرات الحصرية مخصصة لمهرجان دبي للتسوّق، في حين تقدّم علامة الأزياء الشهيرة عالمياً "UGG"للمتسوقين فرصة تخصيص قطع الملابس المفضلة لديهم من متاجرها.

Advertisement ونعرض أدناه أبرز الفعاليات التي ستبهر المتسوقين خلال المهرجان هذا العام. وكما بإمكان الزوار والمتسوقينالاطلاععلى آخر المستجدات واكتشاف المزيد من الفعاليات الرائعة في مراكز التسوق، عبرزيارة الموقع الإلكتروني لمهرجان دبي للتسوق وقنواته على شبكات التواصل الاجتماعي.

فعاليات الجمال والعطور

29 ديسمبر - 13 يناير
بلومينغديلز تحب الإمارات العربية المتحدة
سيتمكن الزوار إغناء حقيبتهمالتجميلية عندزيارة المنصّة المؤقتة في طابق الجمال بمتجر بلومينغديلز في دبي مول، والتي تعرض مجموعة منتقاة بعناية من منتجات التجميل المحلية ذات العلامات التجارية البارزة، بما في ذلك العطور ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج.

2 - 15 يناير
مختبر العطور

لكل عشاق الموضة سيكون بإمكانهم التوجه إلى ممشى الأزياء في دبي مول للاستمتاع بتجربة حصرية في مختبر العطور والتعرّف على فن ابتكار العطور وتعلم أسرار التناسق بين مجموعة متنوعة من الروائح، فضلاً عن فرصة الفوز في سحوبات يومية على جوائز قيمة وغيرها من التجارب المؤثرة. سوف تشارك في هذه الفعالية أربع علامات تجارية للعطور هي "جورجيو أرماني"، و"إيف سان لوران"، و "لانكوم" و"رالف لورين ".

11 يناير
مجموعة ألوان دبي للعيون والشفاه من إنجلوت بالتعاون مع مهيرة عبد العزيز

أنتجت "إنجلوت" مجموعة ألوان ذات طبعة خاصة مستوحاة من دبي لمكياج الشفاه والعيون بالتعاون مع الإعلامية الإماراتية البارزة مهيرة عبد العزيز. واحتفالاً بعروض مهرجان دبي للتسوّق، يمكن للمتسوقين حضور فعالية مميزة في متجر إنجلوت بدبي مول الساعة 7:00 الى 9:00 مساءً يوم 11 يناير للقاء الإعلامية مهيرة عبد العزيز ومعرفة المزيد عن هذه المجموعة المبتكرة والفريدة.

11 - 20 يناير
أسبوع الجمال في غاليري لافاييت

سوف يظهر قسم الجمال في متجر غاليري لافاييت بحلة جديدة خلال "أسبوع الجمال" حيث يمكن للمتسوقات الاستمتاع بتجربة مميزة في عالم من الجمال والاطلاع على أحدث المنتجات، إلى جانب المشاركة في المسابقات للفوز بجوائز حصرية، فضلاً عن فرصة لقاء أبرز المدوّنين في هذا المجال.

18 يناير
الذكرى السنوية لمتجر إربان ديكاي

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح متجر إربان ديكاي في سيتي ووك، يحتضن المتجر في الساعة 7:00 مساء يوم 18 يناير جلستين حصريتين لتعليم المكياج والتجميل، فضلاً عن فرصة لقاء الشخصيات البارزةعلىمواقعالتواصلالاجتماعيبما في ذلكدلال الدوب، وفاطمة المؤمنمن الكويت،و ايزابيلكروزمن البرازيل، حيث سيحصل المشاركون في تلك الجلسات على هدية عند الشراء بقيمة 500 درهم إماراتي. وفضلاً عن ذلك، سيحصل أول 20 من محبي الجمال المنضمين لرواد التواصل الاجتماعي في المتجر على هدية فاخرة بقيمة لا تقل عن 1,500 درهم.

22 يناير
درس في التجميل من حنان النجادة في متجر كيكو

يجدر بالمتسوقين التوجّه إلى متجر كيكو في مول الإمارات يوم 22 يناير من الساعة 3:00 عصراً وحتى 6:00 مساءً لحضور درس حصري في الجمال مع فنانة المكياج الكويتية الشهيرة حنان النجادة.

فعاليات الذهب والمجوهرات

14 يناير
بوتيك سمرة يطلق مجموعة تراث للرجال

احتفالاً بإطلاق مجموعة "تراث" للرجال، سوف يستضيف بوتيك سمرة في مول الإمارات فعالية لتنسيق الملابس من الساعة 7:15 إلى 9:15 مساءً يوم 14 يناير. وسيشارك ضيفالشخصيةالبارزة يعقوببوشهريمنالكويتكي يعرض للمتسوقين أسلوبه في تنسيق المجموعة الجديدة وفق مظهرين مختلفين أحدهما بالزي التقليدي والآخر مع ملابس غير رسمية.

15 يناير
مهرجان دبي للتسوّق × مجموعة كورلوف من بيبي

يمكن للمتسوقين حضور فعالية مميزة في بوتيك كورلوف بدبي مول موضوعها التعاون الخاص بمهرجان دبي للتسوّق بين كورلوف والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بيبي عبد المحسن لإطلاق مجموعة سانت بيترسبورغ من بيبي، حيث ستحضر بيبي عبد المحسن حفل إطلاق المجموعة الجديدة خلال مهرجان دبي للتسوّق ما سيوفر لمتابعيها فرصة اللقاء بها من الساعة 7:00 وحتى 9:00 مساء يوم 15 يناير.

16 يناير
مجموعة كالان من سوزان كالان حصرياً لمهرجان دبي للتسوّق في متجر سوسروكس

سوف يستضيف متجرسوسروكس للمجوهرات الراقية في مركز غاليريا فعالية خاصة من الساعة 6:00 إلى الساعة 9:00 مساء لإطلاق المجموعة الجديدة "كالان من سوزان كالان" والتي تم ابتكارها خصيصاً لمهرجان دبي للتسوّق، مع لمسة عصرية على تصاميم تقليدية لمجوهرات مصنوعة يدوياً في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية. وتقدّم هذه الفعالية المفتوحة للجميع باتيل كالان، ابنة سوزان كالان ومصممة مجموعة المجوهرات الشهيرة لوالدتها، بمشاركة مصممة الأزياء السعودية لمى العقيل.

23 يناير
محلّاتي يطلق مجموعة خاصة بمهرجان دبي للتسوّق من مجوهرات بريل

سيحتفل متجر محلّاتي بإطلاق مجموعة مجوهرات بريل الجديدة حصرياً لمهرجان دبي للتسوّق بالتعاون مع مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث ستتوفر تلك المجموعة باللغة الإنجليزية وبإصدار خاص باللغة العربية يحمل اسم مجموعة زايد احتفالاً بعام الشيخ زايد. وسيحضر الضيوف فعالية الكشف عن المجموعة الجديدة بعرض خاص عن أهمية لغة بريل للمكفوفين في إشراك أصحاب الهمم في الحياة والمجتمع. وستجري الفعالية في منصة خاصة أمام غاليري لافاييت بدبي مول، حيث سيتم تقديم المشروبات والمقبلات والهدايا المميزة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 02:00 بعد الظهر. وتجدر الإشارة إلى أنّ نسبة من مبيعات هذه المجموعة الخاصة ستذهب إلى مركز راشد لأصحاب الهمم.

فعاليات الموضة والأزياء

6 يناير
روبنسونز × معرض العلامات التجارية في مهرجان دبي للتسوّق

سيتوافد المتسوقون على قسم الأزياء في متجر روبنسونز لزيارة معرض العلامات التجارية الذي يقدم 18 علامة تجارية شهيرة و 40 تنسيقاً مختلفاً للملابس، بما في ذلك "هوغو بوس"، و "سيباستيان جوناوان"، و"بوكا آند بوكا"، و"بيرلا"، و"روايا"، و"سولاند"، و "بورت 1961"، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالفعالية من الساعة 5:00 وحتى 6:00 مساءً في الطابق الأول من متجر روبنسونز في دبي فستيفال سيتي مول.


8 يناير
إضفاء لمسة شخصية على الملابس عند
UGG
يوجّه متجر UGG في مول الإمارات الدعوة لعشاقالموضة والأزياء وكل من يرغب بحضور فعالية مميزة عن أزياء الشتاء يوم 8 يناير من الساعة 7:00 وحتى 9:30 مساءً، حيث سيتم تحويل المتجر إلى ورشة عمل تقودها العنود بدر (ليدي فوزازا) بمشاركة ضيوف من خبراء تنسيق الملابس مع أحدث مجموعة من الأزياء. وسيحصل المشاركون على نصائح عن إضفاء طابع شخصي مميز على مشترياتهم من الملابس، والتي سيحصلون عليها بأسعار مخفضة. وفضلاً عن ذلك، ستشهد الفعالية عروضاً موسيقية حيّة، وتقديم المقبّلات والمرطبات، ومسابقات داخل المتجر تمنح الزبائن فرصة الفوز بملابس من أحدث مجموعات الأزياء. كما ستقدّم العنود بدر جوائز لأكثر تخصيصات الملابس إبداعاً. ليس ذلك فحسب، بل سيتم أيضاً عرض إصدار محدود من أحذية "UGG" المرصعة بأحجار سواروفسكي، وهي إحدى 10 أحذية فقط تم إنتاجها على مستوى العالم، ويمكن للمهتمين تقديم طلبات شرائها أثناء الفعالية.

9 يناير
جوسي كوتور - إضفاء لمسة شخصية على مظهرك

طوال مهرجان دبي للتسوّق، سيوفر متجر جوسي كوتور لجميع الزبائن إمكانية تخصيص أيّة قطعة أزياء يشترونها بأحرف مصنوعة من أحجار سواروفسكي. كما تستضيف الشخصية المؤثرة علافرحات فعالية تلتقي فيها بالجمهور داخل المتجر،وسيتم خلالها توفير تخفيضات لمرّة واحدة فقط. تجري الفعالية من الساعة 7:00 إلى 9:00 مساءً يوم 9 يناير، وسيحصل أول 50 زبوناً على هدية مجانية.

10 يناير
مجموعة دبي بولو الحصرية من لا مارتينا

يمكن لكل من يبحث عن أزياء حصرية خاصة بدبي التوجّه إلى متجر لا مارتينا في دبي مول، حيث يقدّم المتجر إصداراً محدوداً لمجموعة قمصان بولو مصممة خصيصاً للمنطقة وتحمل علامة دبي التجارية. وسيحظى المتسوقون الذين يحضرون الفعالية بفرصة لقاء الشخصية المؤثرة حامد فدائي، وشراء قميص بسعر خاص خلال فترة الفعالية فقط.

الموقع الالكتروني: https://www.visitdubai.com/en/dsf
الفيس بوك: Dubai Shopping Festival
انستجرام:DSFSocial
تويتر: DSFSocial

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X