أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

فيديو.. كشفت خيانته لها بعد ساعتين من إعلان الخطوبة

بعد ساعتين فقط من طلب يدها للزواج، وإهدائها خاتمًا بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني.. اكتشفت شابة صينية تدعى «لو»، خيانة خطيبها لها مع امرأة أخرى في منزله.
ونشرت الشابة الصينية مقطع فيديو، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، التقطه صديقها الذي رافقها إلى منزل خطيبها، ويُظهر مقطع الفيديو «لو» وهي تقتحم منزل خطيبها؛ لتفاجأ به في الفراش مع فتاة أخرى، فتعتدي عليهما بالضرب، وتلاحق عشيقة خطيبها، التي فرت إلى خارج الغرفة، بعدما انهالت عليها بالضرب مرة أخرى.


وقالت «لو» في المقطع، الذي نقلته صحيفة «ميرور» البريطانية، إنها حامل في الشهر الرابع، وستجهض طفلها، بعدما اكتشفت خيانة والده «يانغ جون فنغ» لها، بعد ساعتين فقط من طلبه الزواج منها، وإنها لن تقدم على مقابلة حبيبها السابق مرة أخرى.
ثم علّقت على مقطع الفيديو، الذي نشرته على الإنترنت، برسالة وجّهتها لخطيبها، قالت فيها: «لم أشك أبدًا في أنك فقير، وبقيت معك خلال أصعب الأوقات، وهذه هي الطريقة التي تعاملني بها؟ اشتريت لي خاتمًا بـ10 آلاف في الثامنة مساء، وكنت في السرير مع عشيقتك في العاشرة». هذا ولفتت إلى أنها علمت أن عشيقة خطيبها مرتبطة بشخص آخر، وتقوم بخيانته مع خطيبها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X