فيزا بريطانيا السياحية للسعوديين

فيزا بريطانيا السياحية

كيفية الحصول على الفيزا السياحية " المملكة المتحدة بريطانيا "

السفر إلى لندن لغرض السياحة غاية سعوديين كثر، من كلّ الأعمار. ولاستصدار تأشيرة (فيزا) بريطانيا السياحية بغية زيارة لندن، يحتاج السعودي، إلى:

زيارة الموقع الآتي: اضغط هنا.
تعبئة الطلب "أونلاين". علمًا بأنَّه يمكن قراءة الأسئلة بالعربيَّة‎‎، لكنَّ الإجابات يجب أن تُدوَّن باللغة الإنجليزيَّة.
صورة من جواز السفر.
ورقة تعريف من العمل، مُترجمة للغة الإنجليزيَّة.
5. الكشف عن الحساب المصرفي (3 أشهر).
صورة من التأشيرات السابقة (إن وجدت).
133 دولارًا أمريكيًّا.
بعد تعبئة الطلب "أونلاين"، يجدر بطالب التأشيرة حجز موعد على الروزنامة، مع حضوره مزوَّدًا بالمستندات، إلى أحد مراكز طلب التأشيرات، بـ: الخبر أو جدة أو الرياض، مع الإشارة إلى أن خمسة أيَّام هو الوقت المتوقَّع لدرس الطلب.

1=4.89 ريال سعودي

معلومات عن المملكة المتحدة بريطانيا

العاصمة: لندن
العملة: الجنيه الإسترليني، وهو يُقابل 4.96 ريالًا سعوديَّا.
مفتاح خط الدولة: +.44
اللغة: الإنجليزية.
أهم المدن في بريطانيا: لندن وأكسفورد وباث...

الطقس

هامّ لك

أعلن الموقع الإلكتروني بمطار هيثرو في مدينة لندن عن مجموعة من الإجراءات الخاصة بالسعوديين، من بينها: دخول بريطانيا بدون فيزا، شرط أن يحمل المسافر السعودي التأشيرة الأمريكيَّة وتكون سارية، بالإضافة إلى أن يكون الترانزيت لمدة 24 ساعة، وذلك في مطار هيثرو حصرًا، وليس أي مطار آخر بلندن أو بريطانيا ومدنها، وأن يكون الحجز مستمرًّا لدولة الوصول النهائي.

أماكن سياحية في المملكة المتحدة بريطانيا

1 . ساحة بيكاديلي

ساحة "بيكاديلي"، ملقى العشَّاق والشباب في لندن ببريطانيا، وفيها تتعدَّد المسارح والمعارض والمتاحف والمطاعم.


2 . تاور بريدج

"تاور بريدج"، كان شُيِّد على نهر التايمز منذ 130 سنة في لندن ببريطانيا، وهو يتمتَّع بتصميم فريد. وفي أعلاه، ممشى يُشرف على لندن، مع الإشارة إلى أنَّ ثمة جزء زجاج في الممشى.


3 . قصر باكينغهام

مُراجعة جدول الحرس في قصر "باكينغهام"، المراسم التي تُقام في أيّام محدّدة أسبوعيًّا وتعدُّ من مقاصد الجذب السياحي الأهمِّ في لندن ببيريطانيا، حيث يطيل الزائرون النظر إلى قُبَّعات الجنود المصنوعة من جلود الدببة.


4 . كامدن تاون

"كامدن تاون"، أو "مدينة الشباب" في لندن ببريطانيا، حيث الناس من كلِّ جنسٍ ولونٍ. ويتجمَّع فيها كلّ يوم آلاف السائحين والبريطانيين، وتتعدَّد أكشاك الطعام والأسواق في الهواء الطلق.


5 . هارودز

التسوُّق في متجر "هارودز" في لندن ببريطانيا، حيث تتنوَّع الخدمات والمنتجات، من الأزياء والمجوهرات ومستحضرات الصحَّة والجمال، وصولًا إلى تجهيزات التكنولوجيا وكلّ ما يتعلَّق بالحيوانات الأليفة والمأكولات والمشروبات والهدايا والأثاث المنزلي...


6 . ويستفيلد لندن

"ويستفيلد لندن"، وجهة التسوُّق المثالية في لندن ببريطانيا، إذ تضمُّ أكثر من 300 متجر تحت سقف بناء هو بمثابة تحفة معماريَّة، بالإضافة إلى ما يزيد عن 60 مطعمًا.


أسعار التذاكر (تقريبية)


مطاعم مقترحة

1 . غوردون رامسي

"غوردون رامسي"، مطعم فخم في لندن ببريطانيا حائز على ثلاث نجمات "ميشلان"، ويتَّسع لـ45 فردًا. ويقدِّم الأطباق الفرنسيَّة المُعاصرة، مُستخدمًا المكوِّنات الموسميَّة، وطرق الطهي الكلاسيكيَّة والحديثة.


2 . هاكاسان

"هاكاسان"، مطعم صيني فاخر في حي "مايفير" بلندن حائز على نجمة "ميشلان"، يُقدِّم الأطباق الصينيَّة المُعاصرة، وفيه لا تُفوَّت التحلية.


3 . بولن ستريت سوشل

"بولن ستريت سوشل"، كان افتُتح في سنة 2011، بحي "مايفير" بلندن. المطعم يُمثِّل نقطة التقاء مدينيَّة غير رسميَّة، ويُقدِّم أطباقًا لذيذة ومشروبات. وهو حائز على نجمة "ميشلان".


تقييمك

لا توجد اصوات

وجهات أخرى

القاهرة

المالديف

النمسا

اليونان

X