أحدث 5 اتجاهات لصيحات فستان الزفاف لعام 2018

صيحة الكاب
فساتين زفاف للعروس الجريئة
فساتين زفاف لعروس2018
فساتين زفاف الأكمام المنفصلة
فساتين بأكمام منسدلة
فساتين بأكمام منسدلة
فساتين عروس2018
9 صور

لتتألقي عروستنا في يومكِ الكبير بطلّة استثنائية على خطوات الموضة العالمية، نقدّم لكِ اليوم أحدث الاتجاهات البارزة على صيحات فساتين زفاف 2018، والتي كانت هذا الموسم أكثر سحرًا.
فساتين زفاف الأكمام المنفصلة "DETACHED SLEEVES": يتناسب هذا التصميم مع العروس العصرية التي تميل لفستان العرس الأكثر تجدّدًا، وتأكدي من أنكِ ستكونين عروسًا مختلفة بتصاميم الأكتاف المنسدلة، بخاصة إذا كنتِ تميلين لقصة الــ"Off Shoulders"، ولكن قد تجدين أنها تحدّ من حركتك، وصيحة الأكمام المنفصلة فكرة جديدة وأكثر راحة للحصول على المظهر نفسه، كما يمكنكِ أن تتخيّلي أنّ بإمكانك ارتداءها ونزعها، لتحظي بمظهرين من خلال فستان واحد.
فساتين زفاف صيحة الـ" PRINCESS CAPES": بأسلوب ملكي للغاية جاءت فساتين الأعراس بصيحة جديدة منفردة، تمثل أميرات القصص الخيالية بفستان الزفاف المرفق معه "الكاب" الناعم، والذي جاء بتصاميم عدة، أبرزها: الكاب التول مع غطاء الرأس، ليكون بديلًا عن طرحة الزفاف، كذلك تصاميم الكاب بربطات أمامية مع خط للرقبة بتصميم الكشكش، يمكنكِ كعروس ارتداؤه وإزالته لتتمتعي بفستانين في فستان واحد كذلك.
فستانين زفاف صيحة " MID-LENGTH ": دائمًا يأتي فستان الزفاف طويلًا أو قصيرًا، لكنّ هذا الموسم جاء بطول المتوسط، ويتميز هذا الفستان عن غيره من فساتين الزفاف بتصميمه اللافت، والذي يعود بنا لأناقة الخمسينيات، فإذا كنتِ تحبين التصاميم اللافتة والاستثنائية لتتميّزي بها، ستناسبكِ تلك الصيحة.
فستان الزفاف بصيحة الـ"High Low": نالت صيحة "الفستان الطويل القصيرMINIS AND SHORTS " أو كما يطلق عليها الـ"High Low"، نظرة واسعة هذا الموسم، كون تصاميمها جاءت أكثر جرأة وعصرية للعروس الشابّة، حيث رأينا الكثير من التنانير القصيرة مع الفستان الطويل من الخلف، فهو أكثر التصاميم المفضلة هذا الموسم، ويأتي متماشيًا مع الصيحة الرائجة لإظهار الساقين، وإعطاء العروس مظهرًا أكثر رشاقة ونعومة.
فستان الزفاف بقصة الـ "Off Shoulders": هذه القصة تضفي على مظهر العروس النعومة الكاملة، وتعزز منطقة الفستان العلوية في محيط الأكتاف، لتتمتع العروس باطلالة جاذبة.