"أسرتي" تطلق خدمة العمل التطوعي

تتيح هذه الخدمة فرصة العطاء التطوعي لكل مَن يمتلك طاقة وموهبة
"أسرتي" تطلق خدمة العمل التطوعي
جمعية التنمية الأسرية في المدينة المنورة "أسرتي"
خدمة العمل التطوعي بالانضمام إلى فريق التطوع في الجمعية
5 صور
بهدف الالتزام بتقديم خدمات وبرامج نوعية لتنمية ورعاية الأسرة في مجتمع المدينة وفق معايير مهنية عالمية، وعبر طاقات بشرية وفنية وإدارية متميزة، وشراكات استراتيجية رائدة، أطلقت جمعية التنمية الأسرية في المدينة المنورة "أسرتي" خدمة العمل التطوعي بالانضمام إلى فريق التطوع في الجمعية، وذلك عبر رابطها الإلكتروني.
وتتيح هذه الخدمة فرصة العطاء التطوعي لكل مَن يمتلك طاقة وموهبة، أو فكرة، أو مقترحاً لتفعيل وتطوير البرامج القائمة حالياً، لتفتح باب المشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع، وآفاق صناعة السعادة الأسرية والاستقرار الأسري والأمن المجتمعي.
وأكد المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالرزاق بن مختار مخدوم، حرص الجمعية على العمل التطوعي الذي يسهم في خلق مجتمع حيوي منتج قادر على صناعة النجاح، ورحَّب بكل مَن يستطيع تقديم عملٍ، يخدم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، ويسهم في تيسير زواجهم.
يشار إلى أن "أسرتي" جمعية متخصصة في التنمية والرعاية الأسرية، وتضم فريقاً متميزاً من الخبراء والمختصين من ذوي الكفاءات العلمية والمهنية، بهدف تعميق مفهوم الحياة الأسرية المتميزة والمستقرة التي تكون لبِنة وقدوة حسنة، يُضرب بها المثل الأعلى من خلال إكساب المجتمع مفاهيم ومهارات ومعارف أسرية، تتماشى مع قيمنا الإسلامية.