فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان مكرّمًا في حفل توزيع جوائز كريستال 2018

شاروخان
نجم بوليوود شاروخان
شاروخان يُكرم بسبب أعماله الإنسانية
النجم الهندي شاروخان
شاروخان في مستشفى سرطان الأطفال

جائزة جديدة ستضاف إلى جوائز نجم بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan خلال مسيرته الفنية، في حفل توزيع جوائز Crystal Awards 2018 الذي سيقام في 22 يناير/كانون الثاني الحالي.

فقد ذكرت مصادر صحافية، أنّ هيئة جوائز كريستال أعلنت برعاية المنتدى الاقتصادي العالمي، أنها ستقيم حفل توزيع جوائز كريستال 2018 مساء الاثنين 22 يناير/كانون الثاني الحالي في

دافوس، من خلال تقييم إنجازات الفنانين المتميزين الذين أبدوا التزامًا نموذجيًّا لتحسين حالة العالم.

وأضافت المصادر أنّ شاروخان سيكون واحدًا من الفائزين الثلاثة بجوائز كريستال المرموقة هذا العام، إلى جانب النجمين كيت بلانشيت Cate Blanchett والموسيقي السير إلتون جون Elton John.

والمعروف أنّ تكريم شاروخان ومنحه الجائزة سيكون خلال فعاليات الدورة السنوية الرابعة والعشرين، كجزء من الاجتماع السنوي الثامن والخمسين للمنتدى الاقتصادي العالمي.

والسبب وراء تكريم شاروخان يعود لأعماله ونشاطاته الإنسانية والاجتماعية، التي جعلته بمثابة نموذج مجتمعي يُحتذى به الجميع، إلى جانب عمله الرامي إلى مناصرة حقوق الطفل والمرأة في الهند.

وكان خان قد قام بزيارة مستشفى الأطفال في الهند، حيث كان في استقباله طاقم منظمة حقوق الطفل والمرأة، حيث التقط الصور الفوتوغرافية معهم والحضور.

وعلّق المسؤول الإعلامي في المنظمة خلال تصريح صحافي بالقول: " شاروخان واحد من أبرز ممثلي بوليوود الذي كان في طليعة صناعة السينما والتلفزيون الهندي لأكثر من 30 عامًا."

وأضاف: "أنّ مؤسسة "مير" غير الهادفة للربح، تلقّت دعمًا كبيرًا من شاروخان ، الذي كان مسؤولًا عن الدعم للنساء ضحايا الهجمات بالأحماض وإصابات الحروق الكبرى، من خلال العلاج الطبي، والمساعدة القانونية، والتدريب المهني، وإعادة التأهيل، ودعم سبل كسب الرزق، وفي إنشاء عنابر مستشفيات متخصصة للأطفال، ودعم مراكز رعاية الأطفال بالإقامة المجانية للذين يتلقون علاجًا بالسرطان."

بدوره شكر شاروخان حفل استقباله وصرّح قائلًا: "شرف كبير لي، وأعتبر عملي مع هؤلاء النساء الجميلات امتيازًا عظيمًا، لأنه يضفي الكرامة والغرض على حياتي."

مهنيًّا، يقوم شاروخان حاليًّا بتصوير فيلمه الجديد "Zero" للمخرج اناند ل راي، الذي صدم جمهوره بعد معرفة الدور الذي سيقدمه، حيث يجسّد شخصية "قزم" إلى جانب نجمات بوليوود  كاترينا كيف Katrina Kaif، و انوشكا شارما Anushka SharmaK ، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt، اللواتي يشاركنه البطولة.

 

حصاد العام: نجوم بوليوود ممّن واجهوا قضايا في الـ2017

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X