جمال /مكياجك

مكياج عيون يجذب الشريك

مكياج يجذب الشريك
Zendaya
Emily Ratajkowski
Rihanna
Jasmine Tookes
Kenall Jenner
Janelle Monae
Priyanka Chopra
Margot Robbie
Kerry Washington
Bella Hadid

يُعتبر مكياج العيون من أساسيات إبراز جمال الوجه. كما أنّ اختيار الظلال المناسب، وطريقة رسم الأيلاينر، ولون أحمر الشفايف، تؤثّر على نظرة من حولك. من هنا لا يمكنكِ أن تعتمدي المكياج عينه في كل المناسبات. هل فكرتِ يومًا في قدرة مكياجكِ في التأثير على شريكك؟ احرصي على اختيار مكياج عيون مناسب للسهرات الحميمة لجاذبية لا تقاوم.

Margot-Robbie_0.jpg
-الماسكرا فقط: إذا كنتِ من محبات أحمر الشفاه الداكن، ننصحكِ باختيار اللون الأحمر الأرجواني والاكتفاء به. أي من دون مكياج عيون قوي، بل يمكنكِ تطبيق الماسكرا فقط، على غرار مارغوت روبي Margot Robbie.

Jasmine-Tookes.jpg
-الظلال اللامع عند الزاوية الداخلية للعين: اكتشفت جاسمن توكز Jasmine Tookes قوة الظلال اللامعة في التأثير على من حولها. هذا المكياج هو مثالي لصاحبات البشرة الداكنة في السهرات الحميمة.

Bella-Hadid_0.jpg
-الأيلاينر المجنّح: إذا كنتِ تتميزين بالعيون الملونة، ننصحكِ بالاكتفاء برسمة أيلاينر دقيقة للحصول على عين القطة، التي ستجذب شريككِ إلى جمال عينيكِ على غرار بيلا حديد Bella Hadid
Zendaya.jpg

-المكياج الكاراميل السموكي: هذا هو الشكل الأفضل لصاحبات البشرة الحنطية. إذا كنتِ تريدين تأثيرًا اضافيًّا يمكنكِ اعتماد الظلال الغلوسي مثل Zendaya.

Kerry-Washington.jpg
-مكياج عيون بنفسجي: لمحبات الألوان، يُعتبر اللون البنفسجي الداكن الأنسب للسهرات الحميمة. إليكِ طريقة كيري واشنطن Kerry Washington في تطبيقه .

Emily-Ratajkowski.jpg
-مكياج عيون ترابي: يحب الشريك الاطلالات الطبيعية، لكن في السهرات الحميمة تحتاجين إلى القليل من الجاذبية، باستخدام أحمر شفاه بلون نيود لكن غلوسي وظلال عيون ترابي وكريمي على غرار إيميلي راتاجكوسكي  Emily Ratajkowsk

Janelle-Monae_0.jpg

مكياج عيون زهري: يُعتبر الظلال الزهري من آخر صيحات الجمال. لكنّ استخدامه بطريقة خاطئة سيمنحكِ اطلالة طفولية لا تجذب الشريك. احرصي على تطبيق الظلال الزهري عند الجفن السفلي مثل جانيل مونا Janelle Monae

Rihanna_0.jpg

مكياج عيون فضي: يمكنكِ اكتشاف قوة الألوان المعدنية في مكياج العيون مع ريهانا Rihanna. لا تترددي في اعتماد هذا الشكل من العيون السموكي للقاء حميم.

Kendall-Jenner_0.jpg
-العيون الطبيعية والشفاه الغلوسي: أحيانًا ليس لديكِ الوقت لتطبيق الظلال ورسم الأيلاينر، من هنا ننصحكِ بالاكتفاء بالغلوس الذي سيمنحكِ التأثير اللازم على غرار كيندل جينر Kendall Jenner.
Priyanka-Chopra.jpg

أحمر الشفاه البنفسجي: إذا كنتِ جريئة لا يمكنكِ ألّا تجرّبي مكياج بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ولا سيّما مع هذا اللون المميز من أحمر الشفاه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X