أحمد السقا في بيان رسمي: أنا مش "مطبّلاتي" ولا "منافق" ولم أسمح بإهانة أي شخص

أحمد السقا
أحمد السقا
أحمد السقا وأحمد رزق من فيلم سري للغاية
أحمد السقا
أحمد السقا
البيان المنشور عبر حساب أحمد السقا الرسمي بموقع الفيس بوك
أحمد السقا
7 صور

بعد أول تجربة انتقاد لعمل فني لم يظهر للنور بعد، وصلت لحدّ سبّ أبطاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الفنان أحمد السقا عن صمته، وأصدر بيانًا رسميًّا لتوضيح موقفه من فيلم "سري للغاية" بعد تسريب صوره مؤخرًا.
الفنان أحمد السقا اشتكى في بداية البيان من تعرّضه للشتم واتهامه بالنفاق والتطبيل، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد نشر صور من دون تفاصيل، تُظهره متقمّصًا شخصية وزير دفاع مصر.
وقال السقا في البيان المنشور عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصمّاء على صفحات السوشيال ميديا، لي ولبعض الزملاء المحدودين، وبالطبع نلت قدرًا عظيمًا من التجاوزات وصلت إلى حدّ السبّ بأبويا وأمي وعيالي، وعمومًا أنا مسامح ولكن ليست هذه هي القضية أن تسبّني أو أسبّك لخلاف على شيء لم يظهر بعد، وبعدين تقولّي أو أقولك أنا آسف وحقّك عليّا.
وأضاف: لكن اسمحوا لي أصدقائي أو من أهانوني من أصدقائي، ولأول مرة ف حياتي أتكلم على منتَج لم ينتهِ ولم يظهر للنور، باختصار شديد أنا وزملائي عاملين فيلم اسمه "سري للغاية" يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعًا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامي أننا نسخر من فكر، أو من جماعة، أو من رئيس، شئنا أم أبينا فقد كان رئيسًا لمصر وأعني الدكتور مرسي، أما عن نفسي فأجسّد بالفعل شخصية السيسي والذي أصبح وزيرًا للدفاع ثم رئيسًا لجمهورية مصر العربية.
وتابع: أي نعم لا أصل لكل هذه المراحل، فأعمل وأعني التدرج الوظيفي ولكن لي الشرف، وبالطبع وأكرر بالطبع لي وجهة نظر، ولكي لا أطيل عليكم، وكلامي هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالي، أو للّي عايزين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار، وأصحاب الإيديولوجيات، استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع، وأعطى الجميع حقّه بما فيهم الدكتور مرسي، وتعرّض للشخصيات السلبية بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة، قد يكون منهم من صدّقوا هذه العيوب.
وتابع قائلًا: باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش "مطبّلاتي"، وقسَمًا بربي لم أسمح وزملائي بالتجريح ... عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف اذا قدّر لي العمر، وخلصت الفيلم أنا وزملائي....بس للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط... ومش ده اللي مزعلني.. اللي مزعلني إني اكتشفت شتايم ماكانتش ف القاموس...عمومًا عن شخصي أنا مسامح... وأقسم بالله كل ما ذكرت حقيقه وباقولها تاني وتالت فوقيّه وفوقيكم رب العزة... وأنا مش مكلف ولا حدّ ضاغط عليّه، ولا سمحت بإهانة أي شخصية احترامًا لأسرهم ولنفسي أمام الله من قبل.
واختتم البيان راجيًا جمهوره بعد مواصلة السباب قائلًا: لكم كل الاحترام ولكم جزيل الشكر، وأرجو اللي مش هيستوقفوا كلامي أن لا يتجاوز بالألفاظ.. دعونا نكون أكثر تحضّرًا لأن اكيد كل واحد فينا بيحب أمه وأبوه وعيلته ولا يقبل الإهانه.... شكرًا لسعة صدوركم...واللهم ألّف القلوب..
يُذكر أنّ فيلم "سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، و محمد رمضان، و أحمد رزق، وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف وحيد حامد وأخراج محمد سامي، ومن المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي قريبًا، وتدور أحداثه حول الفترة من 2011 حتى 2013 في مصر.

 

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي