شمس تهاجم الإعلامية سمر يسري قبل عرض برنامج "أنا وأنا"

شمس الكويتية
سمر يسري
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
شمس الكويتية
8 صور

تجددت متاعب الإعلامية سمر يسري مع ضيوف برنامجها "أنا وأنا"، بعدما استبقت المطربة الخليجية "شمس"، إذاعة حوارها مساء الجمعة المقبلة، بعدّة تغريدات غاضبة من طريقة عرض الإعلان التشويقي للحلقة، واجتزاء بعض العبارات خارج سياقها، وهي الشكوى نفسها التي أثارت أزمة مع الفنان أحمد فهمي وزوجته، الأسبوع الماضي.

الفنانة الكويتية شمس، وصفت حلقتها مع الإعلامية سمر يسري فى برنامج "أنا وأنا"، بالمزعجة بالنسبة لها، بخاصة بعد ظهور البرومو الخاص بالحلقة، وقالت شمس عبر ثلاث تغريدات ساخنة: هذا إعلااااااان يعني مو ضروري الكلام اللي فيه متناسق ترى مركبين جُمل مالها خص في السؤال عشان الإثارة، بس ما يمنع أن الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي، لأنني ما حبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصّبت شوي لأني إنسانة على طبيعتي، أنا ماني تمثال شمع فيني السيّئ والجيد.

تابعت في تغريدة أخرى قائلة: سمر كانت إنسانة راقية ورااااائعة بس برا الكاميرا، لأنها قدام الكاميرا ما تعرف أحد.

التغريدة الثالثة لم توجه للبرنامج ولكن لجمهور شمس الذي انتقد ظهورها بفستان قديم وردت عليهم قائلة: مو نفس الفستاااااااان، هذا تنورة وجاكيت هذاك أسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل. هذاك فستان ذهبي ما فيه كم، يا ربي ساعدني على اللي يدورون علّة في البشر وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبستها شنو الغلط لو أعيد لبسي ليش أنا سارقتهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"