حافظي على شبابك لوقت أطول Capture Youth من ديور

يتخطّى قسم العلوم لدى "ديور" Dior Science حدود الجمال مجدداً ويبتكر أوّل منهج نشط لتأخير ظهور علامات التقدّم في السن يتألّف من عدّة مستحضرات متنوّعة.
جيل اليوم الذي يرغب في الحصول على كلّ شيء بسرعة لا يملك الوقت للانتظار؛ النساء اليافعات يرغبنَ في الحصول على نتائج ملحوظة على الفور وتدوم طويلاً.
مستوحى من الطب التنبؤي، يقوم منهج Capture Youth الجديد بتأخير علامات التقدّم في السن قبل ظهورها.
تحت شعار، استبقي الأمور الآن فلا مجال للندم،
تبدأ ثورة "ديور" للعناية بالبشرة Dior Skincare (R)evolution.
أوّل منهج لتأخير ظهور علامات التقدّم في السن الذي يعمل الآن لتأخير ظهور علامات الشيخوخة في المستقبل

تشكيلة من المكوّنات الطبيعيّة الأكثر قوّةً الرقيقة على البشرة. تركيبات ثوريّة ضمن عبوات مصمّمة بأسلوب يراعي البيئة.
منهج يجمع ما بين كريم للوقاية الفائقة للمساعدة على تأخير ظهور علامات التقدّم في السن و5 مستحضرات سيروم مكمِّلة لإخفاء علامات التقدّم في السن عند ظهورها.
قدرة تحكّم استباقيّة مخصّصة بنسبة 100% للحصول على بشرة أكثر مقاومةً كلّ يوم وتحافظ على شبابها لفترة أطول.

تركيبة فائقة الرقّة تؤمّن الراحة القصوى وتتميّز بأعلى تركيز من السوسن الفلورنسيّ Iris Florentina المضاد للأكسدة ومجموعة من النباتات التي تعزّز المقاومة الداخليّة لطبقة البشرة الخارجيّة كلّ يوم، مع تأمين النعومة للبشرة على الفور. تستعيد البشرة خصائصها المثاليّة. تحظى البشرة بتغذية فائقة وتصبح مشدودة ومرنة.

المزج والتوفيق
بين مستحضرات السيروم الاحترافيّة ذات التأثيرات المحدّدة
تعزيز جمال وشباب البشرة
Glow Booster
سيروم الإشراق

يُعيد للبشرة إشراقها - فيتامين "سي" C
إنّ خوخ الكاكادو Murunga Plum الذي يحتوي على الفيتامين "سي" C بنسبة مركّزة أكبر بـ 100 مرة من البرتقال، يجتمع مع حمض الألفا هيدروكسي AHA1 من أجل تفتيح البشرة ويعالج الشوائب في بنيتها من أجل تحويل البشرة بشكل واضح وملموس.
السلاح المضاد للإرهاق الذي يقاوم البشرة الباهتة التي تعاني من الاختناق. منشّط جذريّ في فترات التوتّر والإرهاق والتعب بعد السفر.


حمض الألفا هيدروكسي.
Plump Filler
سيروم البشرة الممتلئة

يجعل البشرة ممتلئة - الحمض الهيالوروني
ثلاثة أوزان مختلفة لجزيئات الحمض الهيالوروني النباتيّ من أجل إعادة الترطيب بعمق داخل البشرة وعلى سطحها، وجعل البشرة تستعيد امتلاءها.
أوّل مركّز مرطّب للحصول على بشرة ممتلئة وناعمة وتعزيز مرونتها. مثاليّ كعلاج مكثّف (في الشتاء) أو لمكافحة العوامل البيئيّة المضرّة (الجفاف، الشمس).

Matte Maximizer
سيروم إزالة اللمعان

إزالة اللمعان + صقل البشرة - حمض اللاكتيك
إنّ مزيج حمض اللاكتيك والطين الزهريّ وغلوكونات الزنك ينظّم إنتاج الإفرازات الدهنيّة في العمق، ويتحكّم باللمعان المفرط ويصقل بنية البشرة.
تصبح البشرة خالية من اللمعان ويخفّ مظهر المسام. الحلّ اليوميّ للبشرة المختلطة، يقوم بإزالة الشوائب، ويؤمّن إطلالة غير لمّاعة بتأثير التمويه البصريّ ويصقل البشرة.

Lift Sculptor
سيروم شدّ البشرة

نحت + شدّ البشرة - بوليفينول
مزيج من مكوّنات البوليفينول الطبيعيّة من الشاي الأخضر والأبيض ضمن تركيبة تتغلغل بسرعة في البشرة لمحاربة فقدان لون البشرة والمرونة.
مستحضر شدّ البشرة بمفعول البشرة الثانية الذي يمنع الترهّل.
تبدو معالم الوجه محدّدة أكثر.
مثاليّ كعلاج فعّال لرفع البشرة وشدّها ونحتها.

Redness Soother
سيروم تهدئة البشرة ومكافحة الاحمرار
تهدئة البشرة + مكافحة الاحمرار - الببتيدات
ببتيدات القطن تقوم بتهدئة البشرة وحمايتها بشكل نشط: تشعر البشرة بالراحة أكثر على الفور.
يخفّ الاحمرار بشكل واضح، وتصبح البشرة متجانسة بشكل ملحوظ. الدرع المثاليّ لمقاومة العوامل الخارجيّة المضرّة، فهو يهدّئ البشرة ويريح البشرة المتهيّجة والحسّاسة.