منى زكي بالفيديو: لو ذاكرت لأولادي "علاقتنا حتبوظ" ولهذه الأسباب لا أتعاون مع أحمد حلمي فنيًّا

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
7 صور

بعد غياب سنوات عن اللقاءات الإذاعية، حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على برنامج "اصحى بإينرجي"، مع وائل منصور وسارة المنذل، وتناول الحوار بعضًا من تفاصيل الحياة اليومية لمنى، بالإضافة إلى أحدث أعمالها وأكثر الأدوار تأثيرًا فيها، كما كشفت للمرة الأولى سر غيابها عن التعاون الفني مع زوجها أحمد حلمي، وتفاصيل فيلمها المنتظر مع الفنان أحمد السقا.

منى روت بالتفصيل كيف تقضي يومها كأم وفنانة وزوجة لفنان قائلةً: أستيقظ يوميًّا في السادسة صباحًا مع أطفالي "اللي رايح المدرسة واللي رايح الحضانة، ساعات بوصّل سليم وأفضل قاعدة مستنيّة معاد الخروج في كافيه في المعادي، وأتابع أولادي في ما يتعلق بالدراسة ولكن من بعيد، "لو قعدت ذاكرت لهم علاقتنا ببعض هتبوظ".

كما تحدثت منى عن ابنتها وقالت إنها تبلغ من العمر 14 عامًا، وطبيعي أن تُعجَب بولد ولكن هناك حدود، وقالت: بنتكلم في كل حاجة وقالت لي إنها معجبة بحد السنة اللي فاتت.

أضافت: أنا وزوجي لدينا مكانتنا المحفوظة لدى الأبناء، واستطعنا إثبات نفسنا فيها، وقد عوّدت ابني الصغير سليم سؤالي إذا كان معي فلوس أم لا قبل أن أشتري له شيئًا.

وتحدثت منى عن الملوخية الأكلة الأكثر طلبًا وتفضيلًا في المنزل قائلة: "ولادي بيحبوها وبعملها صحية، ومعوّداهم على أكل صحي والأكل السريع والوجبات السريعة ممنوعة.

كما اكدت منى أنها كانت طالبة متفوقة في المدرسة، وتابعت قائلة: إلا أنّ التمثيل قبل دخول الجامعة أدّى لتراجع مستواي "عدت سنين كتير في الجامعة، وكنت شاطرة في الأدب والكيمياء والرسم والرياضيات والأحياء"

كما اعترفت منى خلال لقائها أنّ دورها في فيلم "أيام السادات" هو الأقرب لقلبها، وقالت: مسلسل "السندريلا" المقتبس عن قصة حياة سعاد حسني، يعدّ أكثر عمل ترك فيّ أثرًا تسبب في اكتئابي بسبب معايشة الشخصية من بدايتها حتى الموت، وكذلك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له من الجمهور حتى من قبل عرض المسلسل.

وأضافت: علاقتي بتامر حبيب كانت "بخناقة"، لم نكن على وفاق ولكنّ الأمور تغيّرت مع العشرة، ولما بنعرف الناس أكتر، وأضافت: صفة العصبية من أكثر الصفات التي أتمنى أن أتخلص منها.

وعن اعمالها الجديدة قالت: عملي الجديد فيلم "الفارس" مع الفنان أحمد السقا والمخرج محمد ياسين، "هنبدأ قريب". واكدت أنها تجد راحة كبيرة في العمل مع أحمد السقا، هو شخص مهم جدًّا في حياتها وصديق منذ فترة طويلة.

واشارت إلى أنها غير راضية عن فيلمي "أحلام عمرنا"، و"الحب الأول"، لأنني لم أكن أعلم كيف أشارك في عمل تجاري ويحمل رسالة أو عمقًا ما، وبعدما شاهدت الفيلمين أدركت أنّ هذا النوع لا أؤدي فيه جيدًا.

كما تحدثت منى عن رأيها في ارتفاع أجور النجوم عن النجمات وقالت : الأمر يقاس بمدى تحقيق هذا النجم للإيرادات في شبّاك التذاكر، وبالتالي هناك أسماء يحق لها أن تحصل على أجور أعلى بسبب ما يحققونه من إيرادات، "إنما واحد ملوش أمارة ياخد أجر أعلى من ممثلة أنجح منه هنا لازم وقفة".

أكما اكدت منى أنها تعشق المسرح وقالت: بدأت حياتي الفنية فيه، أما الآن فلم يعد هناك مسرح ، نفسي أعمل مسرحية تقعد شهر واحد بس وتبقى مواعيدها مظبوطة مش تستمر في العرض 4 سنين.

وقالت في نهاية لقائها أتمنى مشاركة أحمد حلمي فى عمل جديد، وجودنا مع بعض في 3 أعمال قبل أن نتزوج، ولم يجمعنا أيّ عمل بعد الزواج، لأننا لم نجد حتى الآن النص المناسب لنا.